اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام يزور معرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام يزور معرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

الشارقة "المسلة" … زار الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام أمس .. معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي تستمر فعالياته حتى يوم / 15 / من شهر نوفمبر الجاري في مركز إكسبو الشارقة.

وكان في استقبال الشيخ راشد .. الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي وأحمد ركاض العامري مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب.

وتجول رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في أقسام المعرض الذي تشارك فيه /1256/ دار نشر وجهة خاصة وحكومية من/ 59 / دولة ويعد من أكبر معارض الكتاب العربي في العالم .

وأبدى الشيخ الدكتور راشد الشرقي إعجابه بالمعرض وفعالياته منوها بضرورة مشاركة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بجناح خاص خلال الدورة المقبلة لعرض إصداراتها والتعريف بفعالياتها في هذا الحدث الهام بحسب وام .

واستمع خلال الزيارة إلى المحاضرة الثقافية التي نظمتها مؤسسة بحر الثقافة للدكتور أحمد عمارة حول "الإتقان وأثره على تغذية النفس" حيث تناول الباحث المتخصص بالتنمية البشرية وعلوم الطاقة من وجهة نظر دينية ونفسية مسألة إتقان العمل وعنصر الإحسان في كل ما يقوم به البشر بشكل يومي وأن يتم الأمر بالمحبة وليس كواجب أو فرض بالإكراه وكيف سيعود هذا الأمر بالفائدة على صاحبه والمجتمع المحيط بحيث يغدو إيجابيا .

ورحبت الدكتورة منى البحر عضو المجلس الوطني التي قدمت المحاضرة بالشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي وشكرته على المتابعة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled