اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية رابعة إلى نيويورك مارس 2015

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية رابعة إلى نيويورك مارس 2015

كشفت “طيران الإمارات” عن عزمها تسيير رحلة يومية رابعة بين دبي ومطار “جيه إف كيه”، في مدينة نيويورك الأميركية، اعتباراً من 8 مارس (أذار) 2015.

 

وأكدت الشركة في بيان لها، أنها راعت اختيار مواعيد مثالية للخدمة الجديدة، إذ ستغادر الرحلة “ئي كيه 207″ مطار “دبي الدولي” يومياً في الساعة 2:50 بعد الظهر، لتصل إلى مطار “جيه إف كيه” في نيويورك في الساعة 8:35 مساءً، فيما تغادر رحلة العودة “ئي كيه 208″، نيويورك في الساعة 4:30 عصراً لتصل دبي في الساعة 1:15 من بعد ظهر اليوم التالي.

 

وقال نائب رئيس أول “طيران الإمارات”، الرئيس التنفيذي لدائرة العمليات التجارية، هيوبرت فراخ: “إن الرحلة الجديدة توفر مزيداً من الخيارات للمسافرين، فهي تتيح لهم السفر بعد الظهر سواء من دبي أم من نيويورك، لتتكامل بذلك مع رحلاتنا الحالية الثلاث يومياً بين دبي ونيويورك، التي تراوح أوقات مغادرتها بين الصباح والمساء”.

 

وأضاف أنه بإضافة هذه الرحلة الرابعة إلى الرحلات اليومية الثلاث بين دبي ونيويورك، فإنه سيتاح لمسافري “طيران الإمارات” إلى الولايات المتحدة، الاستفادة من شراكة الناقلة مع خطوط “جيت بلو” الأميركية، التي توفر لهم خيارات واسعة لمتابعة السفر عبر شبكتها التي تشمل 65 وجهة.

 

ولفت فراخ إلى أن المسافرين من نيويورك، ستتوافر أمامهم خيارات واسعة لمتابعة السفر عبر شبكة “طيران الإمارات” العالمية، خصوصاً إلى وجهات تحظى بإقبال كبير، مثل جوهانسبرغ، ونيروبي، والهند، ومدن أخرى في الشرق الأوسط.

 

جدير بالذكر، أنّ “طيران الإمارات” هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من “مطار دبي الدولي”، مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled