اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح معرض سوق السفر العالمي (دبليو تي ام) بلندن بمشاركة سياحة سلطنة عمان

افتتاح معرض سوق السفر العالمي (دبليو تي ام) بلندن بمشاركة سياحة سلطنة عمان

 

لندن "المسلة" … شاركت السلطنة ممثلة بوزارة السياحة اليوم في حفل افتتاح فعاليات معرض سوق السفر العالمي (دبليو تي ام) بالعاصمة البريطانية لندن وتستمر فعالياته أربعة أيام.

وتشارك وزارة السياحة بوفد رسمي تترأسه ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة حيث تحرص السلطنة سنويا على المشاركة في هذا الملتقى العالمي الذي يعد من أكبر معارض صناعة السفر والسياحة العالمية كما تأتي هذه المشاركة تزامنا مع احتفال وزارة السياحة بالسنة العاشرة على تأسيسها.

ويشارك في المعرض حوالي خمسة آلاف جهة سياحية عارضة من بينها 21 مؤسسة وشركة من القطاع السياحي العماني تحت مظلة وزارة السياحة.

وأشادت ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة  لـ " العمانية "بالدور الذي يقوم به القطاع الخاص في تنشيط الحركة السياحية في السلطنة باعتبارهم الواجهة التي يتعامل معها السائح بشكل مباشر متمنية لهم التوفيق والنجاح في مشاركتهم في معرض سوق السفر العالمي بلندن.

وأشارت في تصريح لها إلى أن وزارة السياحة وضعت على عاتقها أهمية التعريف بالسلطنة في المحافل والمؤتمرات والندوات والفعاليات المحلية والدولية التي يتم تنظيمها في مجال السفر والسياحة مضيفة أن المشاركة في مثل هذه المعارض الدولية تأتي تأكيدا للهدف الذي تسعى من خلاله الوزارة إلى عرض المنتج السياحي العماني والتعريف بأهم المقومات السياحية التي تزخر بها السلطنة فالتنوع الجغرافي والتباين المناخي يضفي تميزا يجعل من السلطنة من الدول القادرة على استقطاب أعداد متزايدة من الزوار ناهيك عن ما تملكه من تراث عريق وما اشتهر به الشعب العماني من حسن الضيافة.

وأوضحت أن ما يميز معرض سوق السفر العالمي بلندن حلقات العمل التي تقام على هامش المعرض والتي تساهم في التعريف على المستجدات في الجانب السياحي ومشاركة الآراء بين الخبراء والمختصين في الشأن السياحي لإيجاد الحلول وتذليل العقبات التي تواجه السياحة .

جدير بالذكر أن معرض سوق السفر العالمي يمثل بوابة الأعمال والاستثمارات السياحية الدولية كما أن اللقاءات التي تعقد على هامش المعرض والتي يلتقي فيها ممثلو الوزارة بالمستثمرين والوسطاء والمروجين والباحثين عن سياحة جديدة تشكل خطوة مهمة لإبراز الخدمات السياحية التي توفرها مؤسسات ومنشآت القطاع السياحي بالسلطنة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المستجدات في القطاع السياحي العماني وإتاحة الفرصة للشركات ومؤسسات القطاع السياحي للترويج لبرامجها وعروضها والسعي إلى استقطاب اهتمام عالمي وإقليمي لقطاع السياحة بالسلطنة وتعريف المشاركين في المعرض بأبرز المشروعات السياحية والمستقبلية وتبادل الخبرات بين المشاركين .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled