اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة المصرى في أول اجتماعاته بلندن مع توماس كوك : الصعيد هو الاهم

وزير السياحة المصرى في أول اجتماعاته بلندن مع توماس كوك  : الصعيد هو الاهم

 

القاهرة "المسلة" …. أستهل وزير السياحة المصرى  جدول أعماله في فعاليات سوق السياحة الدولى بلندن بعقد اجتماع مع كبار مسئولي شركة توماس كوك THOMAS COOK  وهي من كبريات الشركات العاملة في القطاع السياحي ، حضر اللقاء Stephen Brgun مدير التعاقدات للفنادق والشراكة ، و Anna Campopiani رئيس قسم العلاقات الحكومية والتنمية المستدامة ، و Stuant adamsonرئيس قسم الاعلام بالشركة .

تمركزت المباحثات على استمرار العمل في برنامج الدعاية المشتركة وكذا ضرورة وضع الاقصر وأسوان على أولويات الشركة .

قال الوزير أن شركة توماس كوك بعراقتها وبرامجها المتميزة لابد أن تعيد النظر في وضع البرنامج الثقافي على أولوياتها مجدداً وانه لابد من إعادة وضع الاقصر وأسوان لتنبؤ مكانها الذي تستحقه على خارطة المقاصد السياحية .

ومن جانبه قال حسام الشاعر رئيس غرفة الشركات السياحية أن جهود إتحاد الغرف السياحية تنصب على استعادة حركة السياحة الوافدة ، خاصة منتج السياحة الثقافية الاكثر ارتباطا بصعيد مصر والذي عانى وبشدة خلال الثلاث أعوام الماضية .

الجدير بالذكر أن سوق السياحة العالمي WTM يعد ثاني أكبر بورصات السياحة العالمية بعد معرض ITB بالمانيا حيث يحضر المعرض أكثر من 50 ألف من المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة في قطاع السياحة من أكثر من 186 دولة حول العالم وقد ساعد WTM في خلق ما يزيد عن 2,2 مليار جنية استرليني من تعاقدات جديدة خاصة بقطاع السياحة العالمي في 2013 ، ويشارك فيه أكثر من 4900 عارض من المقاصد السياحية والشركات المهنية والإعلامية المتخصصة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled