اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاقامة وشئون الاجانب توقع بروتكول تعاون مع مطارات دبى لتطوير خدمة المسافرين

الاقامة وشئون الاجانب توقع بروتكول تعاون مع مطارات دبى لتطوير خدمة المسافرين
 

 

دبى – صالة التحرير – وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مذكرة تفاهم مع مطارات دبي بهدف إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك في مجال تدريب وتأهيل موظفي الإدارة وصقل مهاراتهم لتحسين أدائهم وتزويدهم بالمعارف والممارسات الضرورية للقيام بأعمالهم على أفضل وجه..

 

وحسب " وام"  للانباء  فقد وقع المذكرة في مطار دبي الدولي اللواء محمد احمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وبول جريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي بحضور عدد من كبار المسؤولين في الإدارتين.
 

وتشمل المذكرة تدريب جميع موظفي الإدارة العاملين في مطار دبي الدولي البالغ عددهم نحو " 1500 "  موظف ضمن برنامج تدريبي مكثف يراعي أفضل المعايير المعتمدة عالميا في مجال خدمة المتعاملين في إطار استعدادات مطارات دبي لمواكبة النمو المتوقع بأعداد المسافرين خاصة مع حلول اكسبو 2020.
 

وقال اللواء المري إن هذه المذكرة تعد خطوة مهمة على طريق الاستثمار المشترك في تطوير مهارات الكوادر البشرية من خلال التدريب المستمر الذي يعتبر جزءا مهما لا يجب أن تغفل عنه المؤسسات في ظل استثمارها في المشاريع والتوسعات.
 

وأضاف أن المذكرة جاءت في وقتها حيث من المتوقع ارتفاع إعداد المسافرين عبر مطار دبي الدولي إلى أكثر من" 70 " مليون مسافر بنهاية العام الحالي وأكثر من" 100" مليون مسافر في 2020 ومن هنا فإن الابتسامة الطيبة والأداء الفعال يجب ان يكونا سمة من سمات مطارات دبي.
 

وأعرب المري عن تقديره لجهود مطارات دبي في مجال تطوير قدرات الموظفين العاملين في المطار ..مشيرا إلى إن الاستثمار في التدريب هو واحد من مجالات الاستثمار التي يدوم أثرها طويلا وينعكس على هوية وسمعة المؤسسات الراغبة بالتميز والتفوق.
 

 

 

 

 

 

ومن جانبه أكد بول جريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي أن الإتفاقية ستنعكس إيجابا على سمعة المطار ومعايير الأداء التي يقيم من خلالها من قبل مجلس المطارات العالمي.
 

ودعا جريفيث إلى ضرورة تعزيز التعاون المشترك فيما بين الطرفين لما فيه مصلحة مطار دبي الدولي وإعلاء شأنه كمركز دولي للنقل الجوي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled