اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع وفلايت سيفتي إنترناشونال

طيران أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع وفلايت سيفتي إنترناشونال

 

أبوظبى "المسلة" …. وقعت شركة طيران أبوظبي مذكرة تفاهم مع «فلايت سيفتي انترناشونال» للبدء في تعاون مشترك بين الشركتين لتقديم خدمات التدريب الجوي للأطقم الجوية والأرضية لجميع قطاعات الطيران التجاري والخاص والعسكري.

 

جاء ذلك عقب توقيع المذكرة بين الشركتين بحضور نادر أحمد الحمادي رئيس مجلس إدارة شركة طيران أبوظبي وبروس ويتمان الرئيس التنفيذي لشركة فلايت سيفتي انترناشونال في فلوريدا في الولايات المتحدة.

 

وقال نادر أحمد الحمادي إن الشراكة مع فلايت سيفتي انترناشونال الشركة الرائدة عالميا في مجالات أجهزة المحاكاة والتدريب والتقنيات الجوية ستوفر تدريبا أكاديميا على الطيران والخدمات الأرضية لكل قطاعات الطيران العمودية والثابتة المدنية والعسكرية بما يضمن حصول الطيارين وأطقم الصيانة على تدريب بمستويات جودة عالية، خاصة أن شركة طيران أبوظبي تمتلك خبرة ممتدة على مدار 40 عاما في مجال تشغيل الطائرات المروحية وذات الجناح الثابت وصيانة الطائرات.

 

وقال الحمادي لـ البيان إن مقر الشركة سيكون في إمارة أبوظبي ما يضع العاصمة في موضع الريادة في توفير جميع خدمات الطيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وأضاف إن الشراكة تنسجم مع الرؤية التي تسعى إمارة أبوظبي إلى تحقيقها في أن تصبح محطة عالمية لصناعة الطيران .

 

وسيكون تقديم هذه الخدمات من خلال مركز التدريب الخاص بطيران أبوظبي في إمارة أبوظبي. ومن المقرر افتتاح المرحلة الأولى من المركز في سبتمبر 2015 بسعة ثمانية أجهزة محاكاة بكامل ملحقاتها كما سيتضمن فصولا تعليمية مزودة بأنظمة تدريب ذات تقنية عالية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled