اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة قطر تشارك فى معرض بورصة السياحة العالمية بآسيا

سياحة قطر تشارك فى معرض بورصة السياحة العالمية بآسيا

 

الدوحة "المسلة" … تترأس الهيئة العامة للسياحة وفداً قطرياً كبيراً للمشاركة في معرض بورصة السياحة العالمية في آسيا السنوي الذي سيقام في مركز ساندز للمعارض والمؤتمرات في منتجع مارينا باي ساندز في سنغافورة ابتداء من اليوم وحتى 31 أكتوبر. ويجتمع في هذه النسخة السابعة من المعرض أكثر من 850 عارضاً من منطقة آسيا والمحيط الهندي ومناطق أخرى من العالم من مختلف قطاعات السياحة والسفر. ومن المتوقع أن يزيد عدد زوار المعرض هذا العام عن عدد زواره في العام الماضي والذي وصل إلى 9,100 زائر من 110 بلدان.

وسيقوم الوفد القطري الذي يضم ممثلين عن سبعة فنادق كبرى في قطر، وثلاث شركات لإدارة الوجهات السياحية، بتمثيل قطر والترويج لها كوجهة فريدة ورائدة في قطاع الاجتماعات والتحفيز والمؤتمرات والمعارض، والترويج لسياحة الترفيه والاستجمام في الأسواق الآسيوية . وسيتم التركيز في هذا المجال على الموقع المثالي لدولة قطر وسهولة الوصول إليها بفضل الرحلات الجوية المباشرة التي تسيّرها الخطوط القطرية إلى أكثر من 140 مدينة حول العالم والتي تشمل تقديم خدمات ممتازة لجميع العواصم والمدن الكبرى في جنوب شرق آسيا.

وتنظر الهيئة العامة للسياحة إلى مجموعة دول الأسيان ذات الاقتصاديات سريعة النمو بشكل عام كسوق رئيسي لسياحة الأعمال والاستجمام. وبالإضافة إلى الترويج لشبكة الربط الجوي المكثفة إلى مختلف الوجهات عبر الدوحة، والخدمات المتطورة التي يقدمها مطار حمد الدولي الجديد، ستعمل الهيئة على تشجيع المسافرين المتوجهين من جنوب شرق آسيا إلى أوروبا للتوقف فترات أطول في قطر. ومساهمة في هذا الجهد، سيتم تخصيص جزء كبير من جناح قطر في المعرض لعرض معالم الدولة الثقافية الجذابة بحسب الشرق.

وستبرز الهيئة خلال المعرض جاذبية قطر كوجهة لسياحة المؤتمرات والأعمال وذلك بالتركيز على المرافق المتميزة التي يوفرها مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

 

ويذكر أن المشاركين تحت مظلة الهيئة العامة للسياحة في فعاليات المعرض هي فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة وماريوت الدوحة وبلازا إن فندق الشعلة (ذا تورش) الدوحة وفندق سانت ريجيس الدوحة وفندق أوريكس روتانا وفندق لاسيغال أما شركات السياحة فهي ريجنسي للسياحة والسفر وشركة المغامرات العربية للرحلات قطر وشركة ترافل ديزاينر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled