اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

محافظ الأقصر يناقش الأوضاع الامنية مع نائب السفير الصينى بالقاهرة

محافظ الأقصر يناقش الأوضاع الامنية مع نائب السفير الصينى بالقاهرة
 

الاقصر "المسلة" …. التقى اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر مع نائب السفير الصينى بالقاهرة تشى تشيان جين بحضور اللواء نبيل بشرى مساعد مدير الأمن والعميد بهاء الدين محمود مدير إدارة شرطة السياحة والآثار والعقيد أيمن الجبار مدير إدارة شرطة النجدة بالأقصر بهدف تدعيم علاقات التعاون بين البلدين ولدراسة الأوضاع الأمنية بالأقصر بغرض بحث سبل رفع حظر السفر نهائياً عن مصر و خاصة الاقصر .

وأكد محافظ الاقصر على أستقرار الاوضاع الأمنية بالمحافظة مشيراً إلى الدور الفعال والمكثف الذى تقوم به مديرية الأمن بالتعاون مع شرطة السياحة بالمحافظة ، واوضح سعد الدين أستعدادات المحافظة الأمنية من خلال كاميرات المراقبة وانتشار رجال الشرطة بالمناطق الأثرية وشوارع الأقصر .

ومن جانبه اعرب نائب السفير الصينى عن سعادته بالأوضاع الامنية بالمحافظة وأشار إلى دور الإعلام المصرى لدعم قرار رفع حظر السفر عن مصر من خلال نقل الصورة الصحيحة وعدم التهويل فى بعض الأحداث ، وأوضح أن حكومة هونج كونج مازالت تضع حظر السفر على مصر وخاصة الأقصر بعد حادث سقوط البالون العام الماضى الذى أودى بحياة 9 مواطنين من هونج كونج ، مؤكداً أن الأطلاع على أجراءات التحقيقات فى هذه القضية سيساعد فى رفع حظر السفر نهائياً عن مصر .

وعلى الجانب المصرى تواصل محافظ الأقصر مع المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر للتعاون مع الجانب الصينى للأطلاع على الأحكام القضائية الخاصة بقضية حادث البالون لتحفيز حكومة هونج كونج لأتخاذ قرار رفع حظر السفر عن مصر .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled