اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تفوز بجائزة أفضل الوجبات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال

طيران الإمارات تفوز بجائزة أفضل الوجبات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال

دبى "المسلة" …. فازت طيران الإمارات، الناقلة التي تربط فيما بين الناس والأماكن والاقتصادات في مختلف أنحاء العالم، بجائزة أفضل وجبات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، التي تمنحها مجلة سافور الأميركية Saveur المتخصصة، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وجاء فوز الناقلة بهذه الجائزة الرفيعة، بناء على استطلاع لآراء مسافرين دوليين بارزين بشأن أفضل المدن والأسواق والمطاعم والفنادق وشركات الطيران وغير ذلك. وقد أشادت لجنة التحكيم بالوجبات التي تقدمها طيران الإمارات، المكونة من 7 أصناف باستخدام أطباق فاخرة من إنتاج "رويال دولتون" ومكونات طازجة وصحية.

وقال تيري ديلي، نائب رئيس أول طيران الإمارات للخدمات الجوية لـ البيان: "تعد سافور إحدى أكثر المطبوعات مكانةً وتأثيرا في عالم الطهي. ويحمل حصولنا على تقدير رفيع من هذه المجلة أهمية خاصة تجسد حرصنا على تقديم أشهى الوجبات والخدمات مع الاهتمام بأدق التفاصيل في هذا المجال، لضمان تمتع مسافرينا على الدوام بأفضل تجربة سفر على مستوى العالم".

ويتم إبداع وجبات طيران الإمارات المستلهمة من البيئة المحلية على أيدي طهاة عالميين شهيرين، يقومون بتعديل لائحة الوجبات في كل رحلة لتتماشى مع المذاق الخاص بالمسافرين على كل خط جوي وكل وجهة. الأمر الذي يتيح لمسافري طيران الإمارات تذوق أطباق مختلفة في كل رحلة، بدءا من الوجبات اليابانية التي تقدم في أواني "نورتيك" الفخارية وانتهاء بأشهى الوجبات الهندية الأصيلة.

كما أشادت سافور أيضا بخدمات الصالة الجوية لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على متن طائرات الإمارات الإيرباص A380 العملاقة، وذلك باعتبارها عنصرا رئيسا آخر ضمن عناصر الخدمة التي ساعدت الناقلة على تبوؤ المكانة المرموقة التي تتمتع بها. وتتيح هذه الصالة الخاصة للمسافرين الاسترخاء والتعارف والتواصل فيما بينهم على ارتفاع 35 ألف قدم، وتناول ما يحلو لهم من عصائر ومقبلات.

وقالت بيتسي أندروز، مدير التحرير التنفيذي لمجلة سافور: "يبحث عشاق السفر والطعام، والطهاة والمحررون والقراء عن أفضل وجهات الطعام على مستوى العالم. وقد نجح الفائزون بجوائزنا هذا العام في إدهاشنا وإلهامنا بالتزامهم توفير خدمات وتجارب متميزة في مجال الأطعمة والمشروبات. ونحن نشعر بسعادة بالغة لتوافر هذه الخيارات المثيرة والشهية أمامنا حينما نخطط لرحلاتنا الثرية بأروع الوجبات".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled