اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالصور .. محافظ الأقصر يعلن عن خطة لتطوير ميدان ابو الحجاج

بالصور ..محافظ الأقصر يعلن عن خطة لتطوير ميدان ابو الحجاج  
 
 

 الاقصر "المسلة" …. اعلن اللواء طارق سعد الدين محافظ الاقصر عن خطة لتطوير ميدان وساحة ابو الحجاج بوسط مدينة الأقصر بعد اخلاء الميدان من الباعة الجائلين وازالة الإشغالات من الساحة  ..

وقال المحافظ  خلال تفقده لميدان ابو الحجاج برفقة الدكتور احمد شمس الدين الحجاجي عميد العائلة الحجاجية بالاقصر واللواء مهندس اشرف فطين مسئول مشروع تطوير الساحة والميدان انه سيتم تطوير الساحة وحمايتها بإنشاء اسوار وبوابات ومظلات تحافظ علي الشكل الجمالي لها وتسمح برؤية معبد الأقصر وسهولة دخول المصلين لمسجد ابو الحجاج وزيارة المريدين والمحبين له مع زيادة المساحات الخضراء  ..

كما سيتم ضم دورات مياه مسجد ابو الحجاج الي دورات مسجد احمد النجم بالاضافة الي انشاء مسرح  في زاوية الساحة لتنظيم الفاعليات المختلفة واستغلاله في الاحداث التي تشهدها المحافظة ومولد ابو الحجاج مع التأكيد علي اهمية الحفاظ علي مبني مسجد ابو الحجاج  وعدم الاقتراب او المساس  بالمساجد عموما لافتا الي ان التطوير سيشمل الساحة فقط بدون اية ازالات..

واعرب المحافظ عن ترحيبه  باية مقترحات خاصة بعملية التحديث والتطوير للساحة سواء من جهات معنية او مواطنين مشيرا الي ان عملية التطوير قد تستغرق ثلاثة اشهر من تاريخ بدء العمل الذي سيتم اعلانه فور الانتهاء من الدراسات وتدبير الاعتمادات المالية …

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled