اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جمعية وكلاء سياحة الاردن تقرر انشاء شركة نقل سياحى برأسمال جماعى

جمعية وكلاء سياحة الاردن تقرر انشاء شركة نقل سياحى برأسمال جماعى  

 

عمان – صالة التحرير – قررت جمعية وكلاء سياحة وسفر الاردن البدء فى اتخاذ الخطوات الرسمية لانشاء شركة نقل سياحى متخصصة بعد ان باتت ضرورة حتمية نتيجة للنقص فى عدد الحافلات السياحية مع زيادة عدد السياح .. أعلن ذلك شاهر حمدان رئيس الجمعية وكلاء السياحة والسفر ، واضاف ان راسمال الشركة سوف يقسم على اعضاء الجمعية ..
 

 

وأشار حمدان في تصريح خاص ل »الدستور» الى ان قرار انشاء هذه الشركة جاء نتيجة للنقص الكبير في عدد الحافلات السياحية الدائم وعدم القدرة على تلبية مطالب وكلاء السياحة والسفر خاصة في مواسم الذروة، اضافة الى رغبة الجمعية في الإسهام في حل هذه المشكلة المستعصية، لافتا الى انه نتيجة لتعذر ان يكون لكل مكتب سياحة حافلات خاصة به قانونيا، ارتاينا انشاء الشركة التي سيتم تأسيسها حسب نظام النقل السياحي.
 

 

وبين حمدان ان الجمعية عممت على كافة مكاتب السياحة والسفر اعلامها برغبتهم في المشاركة في إنشاء وتأسيس شركة نقل سياحي متخصص برعاية جمعية وكلاء السياحة والسفر، مؤكدا ان التجاوب كان كبيرا والفكرة لاقت قبولا من غالبية المكاتب.
 

 

وطلبت الجمعية وفق حمدان من مكاتب السياحة تزويدها بعدد الحافلات المطلوبة وأحجامها والمبالغ التي سيساهمون بها من أجل إعداد دراسة لإنشائها، كما سيتم اعداد مسودة نظام تأسيسي للشركة سيتم عرضه على الهيئة العامة للموافقة عليه.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled