اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جابر عصفور يبحث مع سفير تايلاند بالقاهرة سبل التعاون المشترك

جابر عصفور يبحث مع سفير تايلاند بالقاهرة سبل التعاون المشترك

القاهرة "المسلة" …. التقي جابر عصفور وزير الثقافة ، بيراساك شانتفارين سفير تايلاند بالقاهرة والوفد المرافق له ، بحضور كاميليا صبحي رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، وذلك صباح اليوم الثلاثاء 14 أكتوبر بمكتبه .

وخلال اللقاء عبر جابر عصفور عن سعادته وترحيبه بلقاء سفير تايلاند بالقاهرة ، مؤكدا أن بين البلدين علاقات ثقافية وحضارية كبيرة ممتدة عبر عقود ، وأضاف عصفور علي ضرورة تبادل الأسابيع الثقافية بين البلدين في إطار تبادل الأفكار وتعريف الشعبين المصري والتايلاندي بثقافة وحضارة البلدين .

ومن جانبه أكد سفير تايلاند بالقاهرة علي عمق العلاقات بين مصر وتايلاند ، والتي بدأت منذ عام 1954 ، مضيفا أن هذا العام يشهد مرور 60 عاما علي العلاقات بين البلدين ، وأضاف السفير أنه سيتم الاحتفال بهذه المناسبة في 4 سبتمبر القادم والذي يوافق العيد الوطني لتايلاند علي مسرح الجمهورية ، بفرقة تايلاندية مكونة من 25 فرد وبمشاركة فرقة مصرية .

وخلال اللقاء أكد وزير الثقافة ، وسفير تايلاند بالقاهرة علي ضرورة محاربة التطرف من خلال جيل الشباب ، وافكارهم الجديدة ، وقدرتهم علي التواصل ، من خلال الثقافة والحضارة التي هي الأساس لمواجه اي فكر متطرف.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled