اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج” التطوير المهني”

مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية تحتفل بتخريج  الدفعة الأولى من برنامج” التطوير المهني”

 

الإماراتيون اول المستفيدين من برنامج التطوير المهني السنوي
 
المبادرة تمكّن (دانز) من التخطيط الناجح للإحلال الوظيفي

70% من الموظفين الإماراتيين يستفيدون من البرنامج خلال السنوات الخمس القادمة

القاهرة "المسلة" .. سعيد جمال الدين

احتفلت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية " دانز" بتخريج الدفعة الأولى من موظفيها  المواطنين، الذين خضعوا لدورة تدريبية مكثفة مدتها عام في مجالات تخصصهم، وذلك ضمن اطار البرنامج الوطني للتطوير المهني.

وقام ابراهيم اهلي نائب الرئيس الأول للمؤسسة بتدشين البرنامج نيابة عن سعادة محمد عبد الله اهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز)

ويستلهم البرنامج الذي يغطي كافة مستويات الموظفين العاملين لدى مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، عناصر الحياة الاربعة وهي الماء والهواء والشمس والأرض، لتقسيم برنامج التدريب إلى أربعة أقسام.

ويستهدف المكون الهوائي تطوير قدرات الموظفين ليتولوا مناصب قيادية في المؤسسة، بينما يستهدف المكون الشمسي إعداد الجيل القادم من المدراء في المؤسسة، ويستهدف المكون المائي أولئك المرشحين للعب أدوار اختصاصية وإشرافية في المستقبل. بينما يوجه المكون الأرضي للموظفين المنتمين حديثاً للمؤسسة.

 ويتضمن البرنامج مكونات ثابتة عبر كافة أقسامه مثل المراقبة، والتتبع، والمساهمة في انشطة المسؤولية الاجتماعية وتكوين شبكات العلاقات المهنية، كما يحتوي البرنامج على العديد من الملامح المفصلة خصيصا لكي تناسب احتياجات الأفراد المهنية ومهام الأدوار التي يقومون بها.

وتعليقا على هذه المناسبة قال محمد عبد الله أهلي:" تلتزم مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية بتوفير أفضل فرص للتطور المهني لموظفيها، في أطار استراتيجياتها لتوسيع وتعميق معارفهم وخبراتهم، من أجل خدمة صناعة الطيران بكفاءة واحتراف. ويقع برنامج التطوير في قلب هذه الاستراتيجية، ونحن نعول على البرنامج كثيراً من أجل تلبية احتياجاتنا المستقبلية من المهنيين المدربين والمؤهلين في مجال الطيران، لاستيعاب الزيادة المستمرة في حجم الحركة الجوية في دبي ".

وكجزء من التزامات المؤسسة، يستهدف البرنامج إلحاق نسبة 70% من اجمالي عدد الموظفين الإماراتيين في المؤسسة خلال السنوات الخمس المقبلة بهذا البرنامج التطويري  الفريد الذي صمم خصيصا ليناسب احتياجات العاملين في المؤسسة عبر كافة المستويات الإدارية، ويوفر مناهج تعليمية معدة خصيصا  لتناسب احتياجات التدريب المهني للعاملين بما  يمهد الطريق امام بناء قوة عمل مدربة وماهرة قادرة على خدمة كافة الاطراف في صناعة الطيران على المدى الطويل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled