اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإمارات: عائدات السياحة العلاجية بليونا دولار خلال 2014

 
الإمارات: عائدات السياحة العلاجية بليونا دولار خلال 2014
 
 
 
أبوظبى "المسلة" …. توقع تقرير أصدرته «مؤسسة يورومونيتور إنترناشيونال»، أن يصل إجمالي سوق السياحة الطبية في الإمارات إلى 1.69 بليون دولار هذه السنة. ووفق منظمة «غلوبال سبا أند ويلنيس سامت»، بلغت إيرادات «السياحة الترفيهية» في العالم 500 بليون دولار عام 2013، مسجلة زيادة نسبتها 12 في المئة على عام 2012.
 
 
 
ورأى الرئيس التنفيذي لمركز «دي أن إيه للطب التكاملي» نسيم أشرف، أن مشاركة المركز في قمة «غلوبل سبا أند ويلنيس سامت» في مراكش في المغرب، حققت نتائج إيجابية إذ سلطت الضوء علي أهمية السياحة العلاجية في أبو ظبي. ولفت إلى أن وفوداً من 40 دولة شاركت في القمة في محاولة للارتقاء بالمستوى السياحي والعلاجي فيها. وأوضح أن مركز «دي إن إيه» للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء ومقره أبو ظبي، بحث مع المنظمين استضافة القمة العام المقبل لتسليط الضوء علي إنجازات أبو ظبي في قطاع السياحة العلاجية والاستشفاء والبنية التحتية المتطورة في الإمارة بحسب الحياة.
 
 
 
وأشار إلى أن المركز يساهم في جذب أنظار المستثمرين في قطاع السياحة العلاجية إلى أبو ظبي، مؤكداً أن المدينة أصبحت وجهة رئيسة للسياحة العلاجية في المنطقة. وقال: «أتاح لنا هذا الحدث الفرصة لإطلاق برنامج الاستشفاء والعلاجات الصحية المتكاملة بعنوان دي إن إيه: حياة أفضل، والذي يتناسب مع متطلبات السياحة العلاجية في السوق الدولية المعنية بإدارة ضغوط العمل ومكافحة الشيخوخة والسمنة».
 
 
 
وأوضح أن المركز يطرح نموذجاً فريداً للسياحة العلاجية والاستشفاء وإدارة أسلوب حياة صحي، بالاعتماد على منهج شامل يجمع بين أحدث حلول التشخيص الطبي الغربية وتقنيات علاج الخلايا ومكافحة الشيخوخة.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled