اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة كوريا تزيد بنسبة غير مسبوقة قدرت ب 7 % فى اغسطس الماضى

سياحة كوريا تزيد بنسبة غير مسبوقة قدرت ب 7 % فى اغسطس الماضى

 

 

القاهرة – المسلة- صالة التحرير – افادت بيانات احصائية عن عدد السائحين الوافدين الى كوريا الجنوبية فى اغسطس الماضى عن حصدها لارقام غير مسبوقة حيث ذكرت المؤسسة الكورية للسياحة اليوم الثلاثاء إن عدد الأجانب الزوار إلى كوريا الجنوبية بلغ الشهر الماضي حوالي 454 ر 1 مليون سائح بزيادة نسبتها 7٪ عن الشهر نفسه من العام الماضي.
 

وأشارت المؤسسة إلى ارتفاع عدد الصينيين القادمين إلى كوريا الجنوبية بنسبة 18٪ عن آب / أغسطس من العام الماضي بما يعادل 1 ر 52٪ من إجمالي الأجانب الذين زاروا كوريا الجنوبية خلال الفترة نفسها.
 

 

 

 

 

 

كما زاد عدد التايلانديين القادمين إلى كوريا الجنوبية بنسبة 7 ر 65٪ مقارنة مع العام الماضي بفضل العطلات الطويلة وتوسيع الرحلات الجوية وغيرها، في حين انخفض عدد اليابانيين بنسبة 1 ر 23٪ عن العام السابق ليصل إلى 208147 يابانيا.
 

 

 

 

 

 

 

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن عدد الأجانب القادمين إلى كوريا الجنوبية خلال الأشهر الثمانية من الأولى من العام الحالي بلغ حوالي 434 ر 9 مليون سائح بزيادة نسبتها 6 ر 16٪ الفترة نفسها من العام الماضي.
 

ومن جهة أخرى، ارتفع عدد الكوريين المسافرين إلى الخارج بنسبة 9 ر 9٪ إلى 547 ر 1 مليون كوريا في الشهر الماضي ليسجل رقما قياسيا شهريا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled