اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الامارات والاتحاد ضمن قائمة الافضل فى الدرجات الاولى عالمياً

طيران الامارات والاتحاد ضمن قائمة الافضل فى الدرجات الاولى عالمياً

دبى "المسلة"…. احتلت شركتا الطيران الإماراتيتان «الإمارات» و«الاتحاد» قائمة الشركات الأكثر فخامة على مستوى العالم العربي، وحلّتا في المركزين الثالث والرابع على المستوى العالمي، في أول مقارنة من نوعها بين الدرجات الأولى لأفضل شركات الطيران العالمية.

وجاء التصنيف في قائمة نشرها موقع «فلايت فوكس» المتخصص في عالم الطيران، وتضم 24 شركة من أهم وأرقى شركات الطيران في العالم، ليتبين أن «الاتحاد للطيران» وطيران الإمارات هما بين الأكثر فخامة في عالم الطيران الحديث.

ومن أجل الوصول إلى التصنيف الدقيق للخدمات الأفضل، اعتمد الموقع المتخصص معايير مشددة، حيث وضع في الاعتبار الكثير من التفاصيل الدقيقة، بدءاً من تصميم كرسي الجلوس على متن الطائرة، والإمكانات المتوافرة للكرسي، وكذلك سعة الممر، ومدى الخصوصية لكل راكب، وصولاً إلى نوعية المشروبات التي يتم تقديمها لركاب الدرجة الأولى، وما إذا كان يتم تقديم الكافيار لهم، وكيفية تقديمه على الطبق للمسافرين بحسب الايام.

كما وضع الخبراء في الموقع الإلكتروني المتخصص في اعتبارهم عند التصنيف المبلغ المدفوع من قبل الراكب، وحجم ونوعية الخدمات التي يتلقاها مقابل المبلغ الذي قام بدفعه.

واحتلت الخطوط الجوية السنغافورية المركز الأول عالمياً، تلتها «كاثاي باسفيك»، لتأتي شركة «طيران الإمارات» في المرتبة الثالثة عالمياً، والأولى عربياً، تليها مباشرة «طيران الاتحاد» التي يبدو واضحاً أنها تعمل ما في وسعها لتتصدر الخدمات المقدّمة لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وحلّت الخطوط الجوية العُمانية في المرتبة السادسة عالمياً، والثالثة عربياً، أما الخطوط القطرية، فجاءت في المرتبة التالية مباشرة، أي السابعة عالمياً والرابعة عربياً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled