اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط السعودية تنقل 800 ألف حاج حول العالم ومن داخل المملكة

الخطوط السعودية تنقل 800 ألف حاج حول العالم ومن داخل المملكة

 

الرياض "المسلة"…. توقعت الخطوط السعودية أن تقوم خلال موسم حج هذا العام بنقل أكثر من 800 ألف حاج في مرحلتي القدوم والمغادرة من كل أنحاء العالم ومختلف مناطق المملكة.

ومن جهة أخرى قالت الخطوط السعودية أنها حققت معدل 90.44 في المائة في انضباط مواعيد رحلات الحج من خلال تشغيل عدد 471 رحلة من مختلف دول العالم إلى مطاري الملك عبد العزيز الدولي في جدة والأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة منذ بداية الموسم الحالي وحتى يوم السبت الماضي.

وأوضح عبد الرحمن حجر الغامدي مساعد مدير عام الخطوط السعودية لخدمات ومنتج الحج والعمرة لـ الاقتصادية، أنه بالاستغلال الأمثل لإمكانات مطاري الملك عبد العزيز الدولي في جدة والأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، يجري تقديم أفضل الخدمات التي تفضي إلى تسهيل إجراءات تفويج المسافرين من الحجاج والزوار سواء على متن الطائرات أو في كل مرافق الخدمة.

وأشار الغامدي إلى أن المعدلات التشغيلية التي يتم تحقيقها خلال فترة الذروة لتفويج الحجاج في مرحلتي القدوم والمغادرة تتطلب تكاملاً لجهود جميع القطاعات التشغيلية في المؤسسة والتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة الحج والجهات الحكومية الأخرى، مثمناً تعاون الجميع لتيسير وصول ومغادرة حجاج بيت الله الحرام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله