اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«السياحة» تغلق اكثر من 60 منشأة سياحية بينها 10 مكاتب سياحة وسفر

«السياحة» تغلق اكثر من 60 منشأة سياحية بينها 10 مكاتب سياحة وسفر

 

عمان "المسلة"…. قررت لجنة السياحة في وزارة السياحة والآثار اغلاق اكثر من (60) منشأة سياحية من بينها (10) مكاتب سياحة وسفر، الى حين تصويب اوضاعها.

 

وبحسب امين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه فان اللجنة قررت اغلاق عدد من المنشآت السياحة ومنع منشآت فندقية من استقبال نزلاء نظرا لارتكاب هذه المنشآت مخالفات لاكثر من مرة واصرارها على عدم تصويب اوضاعها رغم امهالها لاكثر من مرة. واشار قموه في تصريح خاص لـ»الدستور» الى ان لجنة السياحة قررت اغلاق (10) مكاتب سياحة وسفر لتكرار الشكاوى بشأنها، في كل موسم سياحي تتكرر ذات الشكاوى وحول ذات المكاتب، ورغم تنبيهها لاكثر من مرة الا انها لم تلتزم الامر الذي استدعى لاغلاقها الا في حال التزمت بتصويب اوضاعها وعدم تكرار الشكاوى. وبين قموه ان هذه المكاتب لا تلتزم بالعقود المبرمة مع المسافرين، ولا تلتزم بالاسعار التي تعلن عنها والتي تتقاضاها، اضافة لعدم التزامها بمواعيد الطيران، حيث تقدمت شكاوى عن تأخير مواعيد الطيران وفق المتفق عليه لمدد وصلت الى عشر ساعات بحسب الدستور.

 

مشيرا الى ان هذه الشكاوى تتكرر سنويا على ذات المكاتب. وفي المنشآت الاخرى التي اغلقت قال قموه هذه المنشآت موزعة على مطاعم وكوفي شوف واماكن ترفيهه اخرى، مبينا انه تم انذارها لاكثر من مرة لكنها لم تصوب اوضاعها الامر الذي دفع اللجنة لاغلاقها لمخالفتها الانظمة والقوانين.  وحول المنشآت الفندقية قال قموه انه لم يتم اغلاق منشآت فندقية، انما تم منع عدد منها استقبال الزوار، نظرا لارتكابها مخالفتها، وسيتم السماح لها في حال صوبت اوضاعها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled