اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة طولكرم تنفذ فعاليات مختلفة لتعزيز دورها في المحافظة

سياحة طولكرم تنفذ فعاليات مختلفة لتعزيز دورها في المحافظة

 

رام الله "المسلة" …. قام مدير مكتب وزارة السياحة والاثار في محافظة طولكرم مفيد صلاح يرافقة خالد الهمشري- مدير متاحف الشمال في وزارة السياحة والاثار بجملة من النشاطات لتعزيز وتنشيط دور وزارة السياحة والاثاؤ في محافظة طولكرم والوسائل المناسبة والممكنة للنهوض بالواقع السياحي للمحافظة.

 

 وفي هذا الاطار فقد قامت المديرية وتقوم بعدد من الزيارات لمختلف الوزارت والمؤسسات ذات الصلة والتي تكون شريكا في تنفيذ بعض البرامج المقترحة من قبل مديرية السياحة والاثار لتنشيط الوضع السياحي وتنفيذ نشاطات من أعمال تنظيف وتهيئة لبعض المواقع الاثرية، وتوعية سياحية بين طلاب المدارس والقطاع التعليمي، ومحاولة عمل مواد دعائية عن المواقع الاثرية المؤهلة والتعريف فيها، وغير ذلك من النشاطات التي من شأنها تعزيز الوضع السياحي في محافظة طولكرم بحسب دنيا الوطن.

 

 

وفي هذا السياق، فبعد زيارة مديرية السياحة والاثار لكل من محافظة طولكرم، ومديرية التربية والتعليم، والغرفة التجارية ومديرية شرطة طولكرم ووزارة الاقتصاد الوطني وبعض الجمعيات الأهلية، فقد قامت المديرية البارحة بزيارة كل من الارتباط العسكري والاجتماع بمدير الجهاز فيه الأخ محمد ياسين وطاقم الادارة فيه، حيث تم عدد من القضايا ذات العلاقة المشتركة بين الطرفين.

 

 

كما قام مديرية السياحة والاثار ايضا بزيارة مديرية التوجيه السياسي والوطني والاجتماع بالسيد بدر الضميري مدير الدائرة فيها، وبحث افاق التعاون الثقافي لصالح القطاعين التربوي ولصالح منتسبي الاجهزة الامنية ايضا، وقد عرض فريق وزارة السياحة والاثار الخدمات العلمية والتعليمية التي يمكن لمديرية السياحة والاثار تقديمها في هذا المجال.

 

 

كما زار فريق وزارة السياحة جمعية لجان العمل الاجتماعي وبحث الفريقين سبل العمل التطوعي لتنظيف بعض المواقع الاثرية وذلك بفتح باب التطوع امام الراغبين من طلبة الجامعات في طولكرم للانخراط في هذا الجانب، كما تسعى مديرية السياحة والاثار بالبحث عن استغلال الطاقات الممكنة الأخرى من اجل استغلالها وتسخيرها لصالح تطوير العمل السياحي في المحافظة وبالتعاون مع عدد منم المؤسسات الأخرى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled