اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خريطة جديدة لخليج نعمة بشرم الشيخ للحفاظ على مكانته كقبلة للسائحين

خريطة جديدة لخليج نعمة بشرم الشيخ للحفاظ على مكانته كقبلة للسائحين

إزالة كافة الإشغالات وغلق المحلات المخالفة وملف امني لجميع العاملين

القاهرة “المسلة” صابرين جمال ….أعلن العميد ربيع عبد الموجود رئيس قطاع خليج نعمة بشرم الشيخ انه تم الانتهاء من وضع خريطة جديدة للقطاع وذلك للحفاظ على المنطقة كمزار سياحي عالمي ومحور اساسى للسائحين الوافدين إلى شرم الشيخ.

 
وقال أن الخريطة الجديدة تتضمن إزالة كافة الإشغالات الموجودة داخل الشوارع الجانبية وإعادة تجميل المنطقة بالكامل وذلك بعد نقل موقف التاكسي الذي كان يشوه مدخل خليج نعمة وإقامة نافورة راقصة مكانه كما تم عمل لوحات عالمية في جميع مناطق الخليج .

وأشار العميد ربيع إلى أن شرطة السياحة تقوم حاليا بإجراءات حاسمة تضمن خلو الخليج من الخرتية وأية مضايقات للسائحين ورواد المكان حيث تم عمل ملف خاص بكل محل ومطعم وكافيه بالخليج شاملا جميع العاملين وبياناتهم المختلفة ومنحهم تصريح ولن يسمح بتواجد اى عامل في الخليج لايحمل تصريح أمنى .

وأكد عبد الموجود استمرار الحملات لإزالة الإشغالات وتنفيذ قرارات الغلق لعدد من المحال مشيرا إلى إن  الحملة.

 الأخيرةالتي قامت بها شرطة المرافق بقيادة النقيب محمد هاني ومعاونيه والإدارة الهندسية والتراخيص والشئون القانونية بالوحدة المحلية للمدينة معلنا أنه تمت إزالة تاندات  مخالفة بدون ترخيص وغلق محل بدون ترخيص وتعدى على أملاك الدولة.

 

وأكد عبد الموجود أن الحملات مستمرة لعودة انضباط خليج نعمة معللا بأن خليج نعمة باعتباره أهم المقاصد السياحية  بشرم الشيخ والمركز الرئيسي لاستقطاب السائحين ولا يليق أن تكون هناك أية مخالفات تشوه مظهر وجمال الخليج.

وأوضح أن القطاع يبذل قصارى جهده لظهور الخليج بالمظهر الحضاري والذي يليق بسمعة ومكانة مدينة مثل شرم الشيخ تمثل أفضل المنتجعات السياحية في العالم

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled