اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبي تستضيف النسخة الجديدة من معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 10 فبراير المقبل

أبوظبي تستضيف النسخة الجديدة من معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 10 فبراير المقبل

 

أبوظبي – المسلة- صالة التحرير- أعلنت "ريد ترافل اكسيبيشنز " للمعارض السياحية الدولية تغيير مسمى معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات الذي تنظمه سنويا ليصبح المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات "آى بي تي إم أرابيا".
 

ومن المقرر أن تنعقد فعاليات الدورة المقبلة للمعرض بمسماه الجديد في الفترة ما بين 10 و 12 فبراير المقبل بفندق سانت ريجس جزيرة السعديات في أبوظبي.
 

وقالت الشركة حسبما بثت وكالة " وام للاخبار والانباء  الاماراتية " إن اطلاق الإسم الجديد لهذا الحدث الذي يعد الأبرز من نوعه في المنطقة لقطاع سياحة الأعمال جاء بعد مشاورات مع مختلف الشركاء من الجهات العاملة في قطاع سياحة الأعمال اقليميا وعالميا ليصبح أكثر ديناميكية وبساطة بهدف دعم القطاع وتلبية متطلبات السوق.
 

 

 

وأرجعت تغيير مسمى الحدث إلى المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات "آى بي تي إم أرابيا" ليكون متماشيا مع مسميات المعارض المشابهة التي تنظمها ريد اكسيبيشنز ضمن محفظة معارضها بما في ذلك "آى بي تي إم" الهند وأمريكا وأفريقيا وليصبح معبرا عن قطاع سياحة الأعمال في المنطقة العربية.
 

وسيقدم المعرض مفهوما جديدا في دورته المقبلة من خلال مبادرات جديدة تركز على اتاحة الفرصة للعارضين والمشترين المستضافين خصوصا من شركات تنظيم الفعاليات من مختلف مناطق العالم للاستفادة عمليا من الوقت حيث ستوفر لهم خصوصية تامة لعقد اجتماعاتهم وفق مواعيد محددة مسبقا إلى جانب طرح نظام السعر الشامل للأجنحة ومتطلبات المشاركة دون الحاجة إلى دفع مبالغ اضافية للشحن أو تشييد الأجنحة.
 

وتوقعت ريد أن يشهد المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات في دورته المقبلة لعام 2015 مشاركة أكثر من 200 عارض سيلتقون بالعدد نفسه من المشترين المستضافين الذين أكدوا مشاركتهم ويمثلون مجموعة من أبرز شركات تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض من المنطقة العربية وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية.
 

 

 

 

 

 

 

وعملت ريد بالتنسيق مع العارضين فيما يخص تحديد المشترين المستضافين الذين يرغبون بالاجتماع بهم وتحديد مواعيد مسبقة معهم عن طريق نظام الكتروني متطور يتم عن طريقه تحديد المواعيد وفقا لرغبات وتوجهات العارضين والمشترين ما نتج عنه تحديد 30 لقاء للعارض الواحد على مدى يومين .. ومن المتوقع أن يصل عدد المواعيد المحجوزة بين العارضين والمشترين في المعرض المقبل إلى 6 آلاف موعد.
 

وقالت لويس ويلكوكس مديرة المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات إن تغيير مسمى المعرض من شأنه أن يعزز من متانة العلاقة بين المعارض العالمية لسياحة الأعمال والحوافز والفعاليات التي تقوم ريد اكسيبشنز بتنظيمها وبالتالي فإن المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات يحظى بمفهوم مشابه من حيث المحتوى لمعارض آ بي تي إم أمريكا والهند وأفريقيا.
 

 

 

 

 

 

 

 

وأضافت ويلكوكس: "عملنا عن قرب مع أصحاب الشأن والشركاء من العاملين في قطاع سياحة الأعمال والفعاليات للوقوف على احتياجاتهم ورغباتهم أثناء المشاركة وما يتطلعون إليه من نتائج حيث حرصنا على أن ينال كل مشارك مساحة متساوية ونفس التصميم لجهاز تحديد المواعيد الإلكتروني مع فارق وضع العلامة التجارية لكل شركة عليه ".
 

وأشارت ويلكوكس إلى أن هناك سعرا موحدا لكل العارضين تشمل جناح العرض الذي تصل مساحته إلى 64 قدما مربعا وسيكون جاهزا عند وصولهم مما يوفر لهم مزيدا من الوقت والبدء بمباشرة اجتماعاتهم على الفور مع المشترين دون أي تأخير.
 

واضافت: "عملنا كذلك على توفير المزيد من فعاليات اللقاءات الاجتماعية والتعليمية لجميع المشاركين من أجل خلق آفاق أوسع للتفاعل والاستفادة من الفرص .. ونحن على ثقة بأن الدورة المقبلة للمعرض ستكون أكثر فائدة من حيث تحقيق الأهداف للمشاركين والعوائد المرجوة من الاستثمار في المشاركة".
 

ويعقد "المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات" بدعم من مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة المعني بالترويج لقطاع الاجتماعات والفعاليات في الإمارة.
 

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات إن هذا التحول في المسمى والمفهوم الذي تحقق بالتعاون مع المختصين والعاملين في قطاع سياحة الأعمال من العارضين والمشترين سيكون له الأثر البالغ في نمو المعرض العربي لسياحة الأعمال والحوافز والفعاليات .. ونحن نتطلع لأن يقدم المزيد من الدعم وخدمة القطاع على الصعيدين الإقليمي والعالمي ".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled