اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس تدشن رحلات جديدة إلى تبوك وحائل والقصيم

طيران ناس تدشن رحلات جديدة  إلى تبوك وحائل والقصيم

الرياض " المسلة " … أعلنت «طيران ناس»، الناقلة الوطنية السعودية، أمس تدشين وجهات داخلية جديدة من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز في تبوك بمعدل رحلة يومياً، ومطار حائل الدولي بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، وذلك اعتباراً من 23 أيلول (سبتمبر) الجاري أي بالتزامن مع اليوم الوطني الـ 84 للسعودية، بالإضافة إلى رحلات يومية تنطلق من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز في القصيم ابتداءً من تشرين الأول (أكتوبر).

وأعلنت «طيران ناس» أيضاً «مفاجأة ترويجية كبرى» تتيح لضيوفها السفر إلى كل أنحاء المملكة بـ 84 ريالاً (23 دولاراً)، خلال اليوم الوطني للمملكة. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته «طيران ناس» في مطار الملك خالد الدولي بحضور المدير العام للمطار يوسف بن ابراهيم العبدان، وممثلي الإدارة التنفيذية في «طيران ناس» وإعلاميين من الصحافة المحلية والإقليمية.

وقال العبدان: «تؤدي طيران ناس دوراً رائداً في تطور صناعة السفر الجوي في المملكة، من خلال الوجهات الجديدة التي تضيفها إلى شبكة خطوطها الداخلية والخارجية، وعروض السفر المتميزة التي تطلقها في شكل مستمر، علاوة على مبادراتها بالمشاركة في المناسبات والنشاطات الوطنية. ويسعدنا التعاون مع طيران ناس بما يساهم في تقديم خدمات أفضل إلى المسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي».

وأوضح العبدان لـ «الحياة» أن توسيع مطار الملك خالد يشمل إنشاء الصالة رقم 5 لنقل ركاب الرحلات المحلية بسعة 12 مليون مسافر سنوياً وبـ 16 بوابة، لتبدأ بعدها مرحلة تجديد الصالتين 3 و 4 لتتسع بعد ذلك لـ 17 مليون مسافر سنوياً ومن ثم المرحلة الأخيرة بتجديد الصالتين 1 و 2، وستكون هذه المشاريع بحجم الطلب حتى عام 2030»، كاشفاً عن خطط أولية لإنشاء فندق وصالة تسوق لركاب الترانزيت.

واعتبر المدير العام للتسويق والاتصالات في «طيران ناس» وائل السرحان، أن مبادرة «طيران ناس» لتعزيز موقعها التنافسي في سوق النقل الجوي في مطار الملك خالد الدولي تشمل إضافة وجهات محلية، تنطلق إلى حائل وتبوك تزامناً مع اليوم الوطني السعودي، وتتزامن مع ما تحققه الشركة من نجاحات كبرى ونسب نمو عالية بلغت 17 في المئة.

وأضاف: «يسعدنا أيضاً أن نزيح الستار عن مفاجأة ترويجية خاصة تقدمها طيران ناس لضيوفها بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة، إذ سيتمكن ضيوف الناقل الوطني السعودي من السفر إلى كل الوجهات داخل المملكة بـ 84 ريالاً». وأضاف: «يأتي ذلك العرض من طيران ناس كمساهمة في الاحتفال باليوم الوطني وتعبيراً عن انتمائنا إلى مملكتنا الحبيبة، ووفاءً منا لضيوفنا من السعوديين والمقيمين في كل أنحاء المملكة».

وشدد المدير العام التنفيذي للعمليات الجوية في «طيران ناس» منصور الحربي، على أن الشركة تعمل على خطة إستراتيجية لزيادة عدد أطقمها الجوية، موضحاً أن الكوادر البشرية العاملة في الجو تمثل عقبة كبيرة لشركات الطيران حول العالم. ولفت إلى أن «طيران ناس» تنظم برنامجاً دخل عامه الرابع لتأهيل الكوادر البشرية من طيارين وفنيين ومضيفين جويين، مبيناً أن نسبة المضيفين الجويين من المواطنين بلغت 46 في المئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled