اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع وفوده يبحثان مع سفير انجلترا .. زيادة عدد السائحين القادمين من السوق الإنجليزي ل 2 مليون سائح سنويا

 

زعزوع وفوده يبحثان مع سفير انجلترا  ..  زيادة عدد السائحين القادمين من السوق الإنجليزي ل 2 مليون سائح سنويا


 
شرم الشيخ – المسلة – صابرين جمال – عقد هشام زعزوع وزير السياحة واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء لقاء مع "جون كاسون" سفير انجلترا بمصر في أول زيارة له لمدينة شرم الشيخ بعد توليه لمنصبه الجديد.. تناول اللقاء سبل دعم العلاقات بين البلدين وزيادة عدد الوفود السياحية من مليون إلى 2 مليون سائح سنويا، كما استعرض اللواء حاتم أمين مدير الأمن نظام المراقبة الأمنية بالكاميرات بمدينة شرم الشيخ ثم مدينة دهب التي تلي شرم الشيخ حتى يتم تغطية المدن السياحية بالكامل
 

وأضاف مدير الأمن أن الطريق من شرم الشيخ لمدينة دهب مؤمن تماما بالدوريات المتمركزة والمتحركة وان هناك تعاونا تاما مع البدو لتأمين المدقات
وأكد السفير الإنجليزي انه سعيد بما يراه في شرم الشيخ من أمن وسلام ونظافة ونظام، مضيفا أن الشعب الإنجليزي له مبرراته لعشقه لمدينة شرم الشيخ لأنها تستحق الزيارة، وانه بحث مع المحافظ ووزير السياحة سبل زيادة أعداد الوفود الإنجليزية من مليون إلى 2 مليون سائح سنويا.
 

ومن جانبه أكد المحافظ انه يحترم الشعب الإنجليزي ويقدره وانه قام بتكريم السفير السابق وأهداه درع المحافظة وشكره أمام الآلاف حيث لم يغادر سائح بريطاني واحد شرم الشيخ خلال أحداث العنف التي شهدتها القاهرة وخلال فترة فض اعتصامات رابعة العدوية وأعرب اللواء خالد فودة عن مدي سعادته بلقاء السفير الإنجليزي وما تم التوصل إليه من زيادة أعداد السائحين من انجلترا.. وقام المحافظ بتسليم السفير درع المحافظة وإهداء زوجته شال بدوي تشجيعا للصناعة البدوية بالمحافظة.
 

 
ووجه وزير السياحة والمحافظ والسفير الإنجليزي رسالة باللغة العربية أعربوا فيها عن مدي سعادتهم بالاتفاق على زيادة السياحة الإنجليزية إلى مصر عامة وشرم الشيخ خاص وقد حضر اللقاء القنصل الإنجليزي بمدينة شرم الشيخ ورئيس غرفة رجال الأعمال ومدير مكتب تنشيط السياحة بالمحافظة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled