اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزيرة السياحة سبل تعزيز القطاع

رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزيرة السياحة سبل تعزيز القطاع

 

بيت لحم "المسلة"…. قام الدكتور رامي الحمد الله رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني بزيارة تفقدية لوزارة السياحة والاثار في بيت لحم، وذلك للاطلاع عن كثب على سير العمل في الوزارة ولمس احتياجاتها،

 

حيث كان في استقباله روُلى معايعة وزيرة السياحة والاثار والدكتور حمدان طه وكيل الوزارة والمديرين العامين ولفيف من كادر موظفي الوزارة .

واكد الدكتور الحمد الله خلال زيارته على " اهمية السياحة في فلسطين واهمية اعتبارها نفط فلسطين النابض بالحيوية، ولكن يبقى الاحتلال العقبة الاهم امام تطور ونمو هذا القطاع، شاكرا وزارة السياحة والاثار على جهودها في مجال السياحة والحفاظ على التراث الثقافي" بحسب موقع بانيت وصحيفة بانوراما .

وتطرق الحمد الله للحديث " حول الوضع السياسي العام والعداون الاسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة "، مشيراً الى " اننا نواجه مرحلة دقيقة وحساسة في مسيرتنا الوطنية، تتطلب من الجميع التكاتف والصمود لتحقيق اهدافنا الوطنية " .

وقدمت الوزيرة معايعة لرئيس مجلس الوزراء شرحا وافياً عن طبيعة عمل الوزارة للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، من خلال الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل، والعراقيل التي تواجه السياحة الفلسطينية جراء الاحتلال والحصار، مضيفة انه بالرغم من المعيقات والقيود الاسرائيلية، فقد حققت السياحة الفلسطينية ازدهارا كبيرا في الأعوام الأخيرة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled