اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عجلون تستضيف ورشة عمل حول ( التسويق للمشاريع السياحية)

عجلون تستضيف ورشة عمل حول ( التسويق للمشاريع السياحية)

 

عجلون "المسلة"….  نظمت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الداخلية ومشروع تعزيز التنمية الاقتصادية المحلية "بليدج" بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (usaid)في قاعة معسكر الحسين للشباب بعجلون ورشة عمل حول التسويق للمشاريع السياحة الصغيرة في عجلون.

 

واشار مدير التسويق الاستراتيجي ومستشار بحوث التسويق المدرب حسام اسمر لـ بترا الى اهمية الدورة التي تهدف الى كيفية تسويق المنتج السياحي بطرق متعددة واهم الاماكن السياحية الجاذبة للسياح على الصعيدين الداخلي والخارجي.

 

واضاف ان مبادرة مشروع تطوير السياحة الممول من USAID جزء من الجهود المستمرة لتطوير المواقع وضمان استفادة المجتمعات المحلية بشكل مباشر من السياحة.

 

واشار الى ان الورشة تناولت التعريف بأساسيات مبادرات تسويق المنتجات السياحية واساليب تطويرها وتنفيذها وتقييمها اضافة الى قنوات التسويق الالكترونية وغير الالكترونية لتمكينهم من ترويج وبيع المنتج السياحي بشكل افضل.

 

واشتملت الورشة التي استمرت يومين بمشاركة 50 متدربا من كافه القطاعات السياحية والبلديات والجمعيات والزراعة على العديد من الموضوعات التي تخدم الجانب السياحي وتسويقه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled