اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران لوفتهانزا تستأنف رحلاتها إلى أربيل

طيران لوفتهانزا تستأنف رحلاتها إلى أربيل
 
 
 
 
بغداد "المسلة" ….  أعلنت أكبر شركة طيران اوربية، استئناف رحلاتها من وإلى مدينة أربيل، فيما اشارت إلى تجنبها المجال الجوي فوق المنطقة التي يسيطر عليها تنظيم "داعش".
 
 
 
وقالت شركة طيران "لوفتهانزا" الألمانية، إنها "ستستأنف إبتداء من اليوم الإثنين رحلاتها من وإلى مدينة أربيل الواقعة في شمال العراق ولكنها ستواصل تجنب المجال الجوي فوق المنطقة التي يسيطر عليها تنظيم الدولة الإسلامية".
 
 
 
وأضافت "لوفتهانزا"، وهي أكبر شركة طيران في أوروبا من حيث العائدات في بيان عبر البريد الالكتروني، نشرته "رويترز"، إن "الرحلات إلى اسيا ومناطق الشرق الأوسط الآخرى ستستمر في تفادي المرور بالعراق".
 
 
 
وأوضحت الشركة أن "هذه التغييرات في طرق الرحلات الجوية ستسري على لوفتهانزا، فضلا عن لوفتهانزا لشحن البضائع والخطوط الجوية النمساوية والسويسرية"، وقالت إن "طرق الطيران الجديدة لن تقلل زمن الطيران بشكل كبير" بحسب السومرية نيوز.
 
 
 
ونفى مكتب القائد العام للقوات المسلحة، أمس الأحد (3 آب 2014)، تعرض مطار بغداد لأي اعتداء خلال الأشهر الستة الماضية، داعيا وسائل الاعلام الى توخي الدقة في نقل المعلومة، فيما أشار إلى حرص عمليات بغداد على توفير الامن داخل المطار وخارجه.
 
 
 
وأعلنت وزارة النقل العراقية، أمس الاحد، عن استئناف الاردن طيرانه الى كافة مطارات العراق ومنها مطار بغداد الدولي بعد توقفها خلال اليومين الماضيين، فيما اشار إلى أن توقف الرحلات يضر بالمصالح بين البلدين.
 
 
 
يذكر ان شركات إير فرانس- كيه.إل.إم وفرجين أتلانتيك البريطانية وإير برلين الألمانية وشركة إل.أو.تي البولندية قد اعلنت ان طائراتها لن تحلق فوق المجال الجوي العراقي لدواعي أمنية بعد يوم من إعلان شركة طيران الإمارات تجنب المنطقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled