اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

محافظ جنوب سيناء يستقبل ركاب أول طائرة ايطالية بالورود

محافظ جنوب سيناء يستقبل ركاب أول طائرة ايطالية بالورود
 
 
 
القاهرة "المسلة"… صابرين جمال … قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بإستقبال أولي الرحلات الإيطالية  لشرم الشيخ بعد قرار رفع الحظر عن المدينة وكانت الطاشرة على متنها 142 راكبا فوجئوا بإستقبال المحافظ لهم بالورود والترحاب البالغ حيث اعربوا عن سعادتهم البالغة في زيارة شرم الشيخ ، كما أكد عدد من الركاب أن شرم الشيخ تمثل لهم الجمال والمتعة والمناخ المعتدل وانهم ياتون إلى شرم الشيخ عدة مرات خلال العام .
 
 
كما أكد المحافظ أن يتوقع أن يشهد الموسم السياحى المقبل انتعاشة كبيرة بالنسبة للسوق الأوروبية، بعد قرار إيطاليا برفع حظر السفر إلى شرم الشيخ والمعمول به منذ تفجيرات طابا فى فبراير الماضى وقد اعرب المحافظ عن سعادته البالغة بعودة الرحلات الإيطالية إلى مصر عامة وشرم الشيخ خاصة حيث تعد إيطاليا ثانى أكبر دولة مصدرة للسياحة إلى شرم الشيخ بعد روسيا .
 
 
 
كما قام المحافظ بتفقد مطار شرم الشيخ الدولي الذي إذدحم بالوافدين  وإلتقي بعدد من السياح الذين اعربوا عن سعادتهم بقدومهم إلى شرم الشيخ واكدوا على الأمن والأمان الذين يتمتعون به .
 
 
رافق المحافظ في جولته اللواء محمود الحفناوي مساعد أول وزير الداخلية واللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء واللواء عبد الوهاب علي مدير مطار شرم الشيخ .
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled