اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تطلق خدمة يومية إلى أبوجا عاصمة نيجيريا

 
 طيران الإمارات تطلق خدمة يومية إلى أبوجا عاصمة نيجيريا
 
 
 
دبى "المسلة" …. أطلقت شركة "طيران الإمارات" خدمة يومية جديدة إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، حيث وصلت أولى رحلات الشركة "إي كيه" مساء الجمعة إلى مطار نمادي أزيكيوي الدولي، مدشنة الخدمة اليومية إلى محطتها الثانية في نيجيريا بعد لاغوس التي بدأت تسيير رحلات إليها قبل أكثر من عشر سنوات.
 
 
 
وذكر نائب رئيس الشركة للعمليات التجارية في منطقة شمال وغرب أفريقيا عادل الغيث ان "هذه الخدمة الجديدة تلبي متطلبات العملاء المتنامية للسفر بين سوقين مزدهرتين، كما تيسّر للمسافرين من أبوجا خيارات واسعة لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى عشرات المحطات ضمن شبكة خطوطنا، وخصوصاً إلى الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية وآسيا، عدا عن توفير فرص أمامهم لتجربة الطائرة "ايه 380" إلى 29 محطة حول العالم، من ضمنها بكين وهونغ كونغ ومومباي ونيويورك وجدة ولندن." بحسب الحياة
 
 
 
وأضاف الغيث ان نيجيريا سوق مهمة لـ"طيران الإمارات" نظراً لتمتعها باقتصاد سريع النمو، مشيراً الى ان خدمة نيجيريا بدأت منذ 2 كانون الثاني (يناير) 2004 بمعدل أربع رحلات أسبوعياً إلى لاغوس، وتوسعت الخدمة حتى أصبحت أخيراً بمعدل رحلتين يومياً إلى لاغوس. وأوضح أن إضافة خدمة أبوجا ستوفّر 12 ألفا و200 مقعد أسبوعياً بين دبي ونيجيريا، ما من شأنه تعزيز حركة التجارة والسياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled