اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

30 % زيادة عدد السياح السعوديين فى دبى خلال اجازة عيد الفطر

30 % زيادة عدد السياح السعوديين فى دبى خلال اجازة عيد الفطر
 
 
 
دبى "المسلة" …. ارتفع أعداد السياح السعوديين المتجهين لدبي بنسبة بلغت 30 بالمائة خلال الفترة الحالية، وذلك تزامناً مع إجازة عيد الفطر.أوضح ذلك، نائب مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود بحكومة دبي عبدالله بن سويدان.
 
 
الذي بين في تصريحه أمس أنه ومن خلال القافلة الترويجية التي شملت ثلاث مدن رئيسة في المملكة بلغ ارتفاع نسبة السفر لدبي خلال هذا العام 30 بالمائة مقارنة بالعام الماضي ومجمل العدد حوالي 900 ألف سائح سعودي.
 
 
 
مؤكدا أن السائح السعودي يحتل المرتبة الأولى بين أعداد السائحين من الجنسيات الأخرى.وأشار بن سويدان إلى أن العوائل السعودية تفضل السكن بدبي.
 
 
 
حيث إنها تحتوي على 590 فندقا مع زيادة مستمرة في الطلب عليها لدرجة أن الحجوزات فيها تصل إلى 100 بالمائة من قبل بدء الموسم وتحجز عن طريق المواقع المتخصصة في الإنترنت أو مكاتب السفريات المعتمدة.
 
 
 
واضاف لـ الوطن : "أسعار الفنادق يتحكم بها العرض والطلب من توافر الخدمات والمرافق التي تجذب العوائل بشكل خاص من مواصلات ومواقع الترفيه والتسوق مما جعل دبي الوجهة الأولى المفضلة للسعوديين لتوافر كافة المقومات التي تجعلهم يفضلونها .
 
 
ومن ثم إمارة الشارقة، تليها العين لقربها من دبي، حيث هناك الكثير من العوائل السعودية الكبيرة ترى الشقق المفروشة في الشارقة هي الأنسب من حيث الخصوصية والسعر.
 
 
 
من جانبه، صرح مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية بالإنابة وليد بن صالح العلومي أن هناك زيادة في عدد المتجهين لدبي على متن الخطوط السعودية بزيادة بلغت (8,68%).
 
 
 
مشيراً إلى أن هذه الزيادة في أعداد المسافرين على رحلات الخطوط السعودية تتزامن مع وجود المعارض والمهرجانات التي تنظمها إمارة دبي خلال موسم الأعياد.
 
 
 
حيث تعد دولة الإمارات العربية المتحدة هي الوجهة الأكثر إقبالاً من قبل السياح السعوديين خاصة "دبي" التي احتلت المرتبة الأولى بين كافة المحطات الدولية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled