اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس تدشن خطها الجديد بين الرياض ومطار لندن

طيران ناس تدشن خطها الجديد بين الرياض ومطار لندن

الرياض " المسلة " … يعزز طيران ناس، الناقل الوطني السعودي وجوده في الأجواء العالمية بتدشين خطه الجديد، بين مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار لندن غاتويك في المملكة المتحدة، ابتداء من الـ27 من تموز (يوليو) المقبل الذي يتزامن مع عطلة عيد الفطر. وسيتمكن المسافرون من السفر إلى المملكة المتحدة بأسعار تنافسية، ابتداء من 999 ريالاً فقط لرحلة الذهاب، أو 1999 ريال لرحلتي الذهاب والعودة.

 

وسيشغّل طيران ناس رحلتين من الرياض إلى مطار لندن غاتويك، إذ ستغادر الرحلة الأولى مطار الملك خالد الدولي بالرياض الأحد 27 يوليو الساعة 04:05 صباحاً، لتهبط على مدرج مطار لندن غاتويك في الساعة 09:10 صباحاً، بينما ستغادر الرحلة الثانية الخميس 31 يوليو الساعة 03:45 صباحاً، لتصل إلى مطار لندن غاتويك في الساعة 08:50 صباحاً. أما رحلتا العودة فستكونان يومي الثلثاء والسبت، إذ ستغادران مطار لندن غاتويك في الساعة 10:50 صباحاً، لتهبطا بمطار الملك خالد الدولي بالرياض في الساعة 07:35 مساءً.

 

علاوة على ذلك، سيشغّل طيران ناس رحلتين من جدة إلى مطار لندن غاتويك، إذ ستغادر الرحلة الأولى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة كل ثلثاء الساعة 04:45 صباحاً لتهبط بمطار لندن غاتويك في الساعة 09:25 صباحاً، بينما تغادر الرحلة الثانية يوم السبت في الساعة 04:30 صباحاً لتصل إلى مطار لندن غاتويك في الساعة 09:10 صباحاً. أما رحلتا العودة فستكون الأولى الخميس، إذ ستغادر مطار لندن غاتويك في الساعة 10:50 صباحاً لتهبط بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في الساعة 07:05 مساءً، والثانية يوم الأحد، إذ ستغادر مطار لندن غاتويك الساعة 10:35 صباحاً لتهبط بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الساعة 06:50 مساءً.

 

وفي تعليق له قال المدير العام للتسويق والاتصالات بطيران ناس وائل بن محمد السرحان، «جاء إطلاق طيران ناس وجهتها الجديدة إلى مطار لندن غاتويك في هذا الوقت استجابة للطلب الكبير على هذه الوجهة خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك والتي تشهد حركة مكثفة في السفر بين البلدين، وستكون في متناول المسافرين بأسعار تنافسية والذي سيتيح لهم الاستمتاع بعطلة رائعة في العاصمة البريطانية».

 

وأضاف السرحان، «وندعو أيضاً ضيوف طيران ناس لتجربة وجهات عالمية جديدة خلال موسم هذا الصيف، والتي أضفناها أخيراً إلى قائمة وجهاته في إطار برنامج طيران ناس للرحلات العالمية، وبخاصة أننا قمنا بتطوير عروضنا على متن الطائرة لتشمل درجة الأعمال التي تضم 12 مقعداً بمساحة إضافية للقدمين، والتي تقدم ميزات إضافية للمسافرين تشمل مرونة أكبر عند حجز الرحلات أو تغيير الحجوزات، إضافة إلى التمكن من شحن أمتعتهم بوزن أكبر، ذلك إلى جانب خدمة تقديم الوجبات الساخنة والمشروبات ، والاستضافة المجانية في صالات التنفيذيين في المطارات، إلى جانب تقديم خدمات الترفيه الذكية أثناء الرحلات، وتأتي إضافة هذه الوجهات ضمن أهداف طيران ناس لتطوير خدماتها للمسافرين، الأمر الذي يتفق مع تطلعات ضيوفها من المسافرين بالمنطقة والعالم، ويتيح في الوقت نفسه للناقل الوطني السعودي فرصاً لمزيد من النمو على المستويين الإقليمي والعالمي».

 

يذكر أن طيران ناس يشغل بالفعل رحلات مباشرة من مدينة جدة إلى كل من العاصمة البريطانية لندن، ومدينة مانشستر في شمالي المملكة المتحدة، لتمنح المسافرين على متنها إمكان الوصول إلى كافة أنحاء البلاد، بوصفهما أول وجهتين للناقل الوطني السعودي في القارة الأوروبية ضمن منظومة خطط الطيران الاقتصادي الطموحة إلى التوسع العالمي عبر «برنامج طيران ناس للرحلات العالمية».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled