اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تبحث تطوير مشروع الترانزيت

سياحة الاردن تبحث تطوير مشروع الترانزيت

 

عمان "المسلة"…. وقع مجتمعون من مجلس السياحة الوافدة المتفرعة من جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية بحضور 20 شركة سياحية وسفر تعمل في مجال السياحة الوافدة ومسجلة في وزارة السياحة والآثار تحت نظام سياحة الترانزيت مذكرة تفاهم فيما بينها لتطوير مشروع الترانزيت الى الاردن.

وقال نائب رئيس مجلس السياحة الوافدة فادي ابوعريش لـ بترا ان توقيع مذكرة حول سياحة الترانزيت مع 20 شركة سياحية تعمل بالسياحة الوافدة من اصل 34 ياتي استكمالا للجهود المكثفة السابقة بين جمعية وكلاء السياحة والسفر، ووزارة السياحة والاثار والملكية الاردنية والجهات العاملة بالسياحة من اجل ترتيب و تنسيق عمل الشركات بمشروع الترانزيت من اجل تفعيل سياح الترانزيت القادمين الى المملكة.

 

واضاف ان المجتمعين وقعوا على المذكرة بهدف تطوير مشروع سياحة الترانزيت إلى الاردن لزيادة أعداد السواح و تنويع المنتج السياحي فيها، مؤكدا ان باب الانتساب الى هذا التجمع لايزال مفتوحا امام كل المكاتب المعتمدة من وزارة السياحة و الاثار و لحين التسجيل النهائي لدى مسجل الشركات.

 

وناشد ابو عريش جميع الشركات السياحية المهتمة و المسجلة لدى الوزارة لمؤازرة مشروع زوار الترانزيت وان تنضم اليه لإنجاح الفكرة والتي تعود بالفائدة على الشركات السياحية والوطن بشكل ايجابي.

 

يذكر ان جمعية وكلاء السياحة و السفر الاردنية تقوم باجراء جميع الترتيبات و التسهيلات اللازمة لأعضائها من مختلف تنوعات أعضائها لضمان الحيادية والمصلحة العامة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled