اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق ومنتجعات شانغريلا توقع عقد لإدارة منتجع في موريشيوس

فنادق ومنتجعات شانغريلا توقع عقد لإدارة منتجع في موريشيوس

منتجع لو توسروك، موريشيوس ينضم إلى عائلة شانغريلا في عام 2015
 

القاهرة – المسلة- صالة التحرير –  قامت فنادق ومنتجعات شانغريلا بتوقيع عقد لإدارة منتجع لو توسروك، موريشيوس، حيث ستتولى المجموعة بموجب هذا العقد إدارة المنتجع اعتبارا من شهر آب عام 2014 وسيتم إعادة افتتاح المنتجع في شهر أيلول من عام 2015 تحت إدارة وإسم منتجع وسبا شانغريلا لو توسروك، موريشيوس وذلك بعد الانتهاء من عمليات تجديد المنتجع.

 

ويأتي هذا الإعلان بعد توقيع اتفاقية المشروع المشترك بين شركة شانغريلا القابضة، وشركة شانغريلا آسيا المحدودة، ومالك المنتجع، وشركة منتجعات صن المحدودة، حيث حصلت شركة شانغريلا آسيا بموجب هذه الإتفاقية على 26٪ من أسهم المنتجع.

 

وفي هذه المناسبة، قال رئيس شانغريلا والمدير التنفيذي غريج دوغان: "إن موريشيوس عبارة عن جوهرة تبسط ذراعيها في المحيط الهندي حيث تمتاز بشواطئها ذات الرمال البيضاء إننا نشعر بالإثارة لتمكننا من اغتنام فرصة إدارة والاستثمار في عقار مثل منتجع لو توسروك وذلك لما يمتلكه من تاريخ عريق وسمعة أسطورية حققها من خلال خدمته المميزة. ومع انضمام منتجع و سبا شانغريلا، لو توسروك، موريشيوس إلى عائلة شانغريلا، سوف يصبح بإمكان الضيوف الحصول على المزيد من الخيارات للسفر إلى وجهة أخرى مثيرة للإهتمام وذلك ضمن المجموعة المتزايدة من منتجعات شانغريلا المنتشرة في آسيا والمحيط الهندي ".

 

وبين أحضان الساحل الشرقي لموريشيوس، يقع المنتجع من فئة الخمس النجوم في خليج يعد الأكثر إثارة في الجزيرة حيث يتميز المنتجع بغرفه الفاخرة التي يبلغ عددها 200 غرفة وجناحا تطل جميعها على البحر، ليكون بذلك من ضمن المنتجعات الأكثر تميزا في العالم. كما يستطيع الضيوف الاستمتاع بالإنشطة البرية والبحرية التي يقدمها المنتجع، والتمكن من زيارة جزيرة إلوت مانجيني، وهي جزيرة خاصة منعزلة تمتاز بشاطئها البكر الذي يمتد على طول 3.5 كيلو متر، وجزيرة أوكس سيرفس، وهي جزيرة خاصة تضم في أحضانها ملعب جولف 72 بار و 18 حفرة من تصميم برنارد لانجر.

 

وتعليقا على توقيع هذا العقد، صرح فيليب كاسي، الرئيس التنفيذي ل منتجعات صن المحدودة: "أنا متحمس جدا لتوقيع هذه الاتفاقية الجديدة مع شانغريلا والتي تضع حجر الأساس لاستراتيجيتنا الجديدة لبناء شراكات قوية مع مجموعات الفنادق العالمية المشهورة لإدارة واحدة من منتجعاتنا المميزة من الدرجة الأولى. فأنا أعتقد أنه مع الصيت الواسع الذي يتمتع به المنتجع منذ مدة طويلة وانضمام المنتجع إلى عائلة شانغريلا، فإن المنتجع سيتمكن من تحقيق الحد الأقصى من قدراته وسوف يمهد الطريق لتعاون ناجح وتحقيق منفعة متبادلة لسنوات عديدة قادمة ".

 

وسوف يستمر المنتجع في العمل تحت اسم لو توسروك إلى حين الانتهاء من تجديده ليتم بعد ذلك تغيير إسمه ليحمل إسم شانغريلا المميز، ليصبح بذلك منتجع شانغريلا الثالث في المحيط الهندي، بعد منتجع و سبا شانغريلا فينجيلي في المالديف، ومنتجع و سبا شانغريلا، هامبامتوتا في سريلانكا . وسوف يفتح المنتجع أبوابه في صيف عام عام 2015.

 

المصدر : نشرة صحفية 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled