اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الشارقة تناقش مع القطاع الفندقي بالإمارة العروض الصيفية

سياحة الشارقة تناقش مع القطاع الفندقي بالإمارة العروض الصيفية

 

الشارقة "المسلة"….  نظّمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة اجتماعاً مع أكثر من 35 من ممثلي المنشآت الفندقية الفاخرة بالإمارة بهدف مناقشة العروض الصيفية التي تقدمها المنشآت لنزلائها مع اقتراب الإجازات والفعاليات الصيفية، وذلك في غرفة تجارة وصناعة الشارقة بحضور الآنسة ميسون حسن الحوسني، مدير إدارة المعايير السياحية في الهيئة.

وقامت الهيئة خلال الاجتماع بمناقشة اتفاقية حول تنظيم عروض خاصة وأسعار مخفضة خلال موسم الصيف لجميع مواطني الدولة بهدف تشجيع السياحة الداخلية وجذب الزوار للإمارة من جميع الإمارات، مع التوقعات بموسم سياحي حافل خلال الصيف الجاري بالشارقة مع الفعاليات والعروض المقدمة لزوار الإمارة.

كما ناقش الحضور العروض الصيفية التي تقدمها المنشآت الفندقية لزوار الامارة خلال فترة الاجازات حيت تستقطب الإمارة في تلك الفترة عددا من العائلات الخليجية والعربية لا سيما خلال شهر رمضان المبارك والعيد لما تقدمة من فعاليات دينية وترفيهية في أبرز المعالم والمتاحف والمساجد، وعروض التسوق في كبرى المراكز والمحلات التجارية.

وفي تعليق حول الاجتماع قال سعادة خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن الهيئة تواصل جهودها في دعم وتعزيز القطاع السياحي وتعزيز أواصر التعاون مع القطاع الفندقي بهدف الارتقاء بالقطاع وتأمين أفضل الخدمات والأسعار لنزلائها لا سيما من مواطني الدولة.

وأكد على جهود الهيئة المتواصلة على تعزيز السياحة الداخلية التي تشهد نمواً ملحوظاً حيث وصلت نسبة زيادة أعداد مواطني الدولة في فنادق الإمارة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 26% عن الفترة نفسها العام الماضي، حيث استقبلت الفنادق 65,892 نزيلاً من الدولة، مقارنة مع 52,131 نزيلاً العام الماضي، وسجلت نسبة الإماراتيين 11 % من مجمل نزلاء الإمارة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري.

هذا وضمن جهود الهيئة المستمرة تنظم الهيئة على مدار العام عدداً من الاجتماعات واللقاءات وورش العمل والجولات الترويجية لموظفي وممثلي المنشآت الفندقية بالإمارة بهدف الارتقاء بهذا القطاع الذي يُعد أساساً لجذب السياح للإمارة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled