اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تعرض تجربة خدمة المتعاملين أمام وزارة العمل

طيران الإمارات تعرض تجربة خدمة المتعاملين أمام وزارة العمل

دبى "المسلة"…. استضافت وزارة العمل مؤخرا مجموعة طيران الإمارات وذلك بهدف تبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على افضل الممارسات المطبقة في مجال خدمة المتعاملين، وتأتي الاستضافة ضمن مبادرة خبرات من الميدان التي أطلقتها الوزارة في مايو الماضي بهدف تعزيز سبل التعاون و تبادل التجارب بين القطاعيين الحكومي والخاص، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تطوير آليات العمل ورفع كفاءة الأداء المؤسسي وتحسين جودة الإنتاج مما ينعكس ايجابا على تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين.

وقامت مجموعة طيران الإمارات خلال اللقاء الذي نظم بديوان الوزارة في دبي بعرض تجربتها في مجال خدمة المتعاملين ومهاراتها في فن التعامل مع الموظفين وآليات الترويج والتسويق للخدمات المقدمة، كما تم التعريف بالأصول والاتجاهات العلمية الحديثة لمفهوم خدمة الموظفين و الأنماط المختلفة للمتعاملين وكيفية التعامل معها، إضافة إلى فن إدارة الوقت أثناء تقديم الخدمة بفاعلية أكبر وكفاءة عالية والتي لا تتجاوز مدتها 15 دقيقة فقط.

حضر اللقاء الذي نظمته إدارة مراكز الخدمة «تسهيل » بأبوظبي كل من مريم ابراهيم مدير إدارة الموارد البشرية بمجموعة طيران الإمارات وأميرة العوضي نائب رئيس توظيف وتطوير المواطنين بالمجموعة وفاطمة الملا رئيس قسم الترخيص بإدارة مراكز الخدمة بالوزارة وعدد من مسؤولي وموظفي مراكز الخدمة « تسهيل » بحسب البيان.

استقطاب الموظفين
وتم خلال اللقاء أيضا شرح آليات استقطاب الموظفين المواطنين ودعمهم وتدريبهم من خلال دورات مكثفة وذلك لتنمية مهاراتهم في التعامل مع العملاء بالشكل المثالي، كما تحرص مجموعة الإمارات على تخريج الطلبة من الدورات التدريبية فقط في حال اكتمال مهاراتهم وكفاءاتهم للوصول الى المناصب المناسبة والتي وصل عددها إلى 800 منصب للمواطنين خلال العام الجاري.

خدمات
وتطرقت المجموعة أيضا للخدمات التي تقدمها للموظفين وذلك من خلال توفير مراكز خدمة تستقطب 3400 موظف في اليوم الواحد، وأكدت المجموعة حرصها على توفير كل ما يلزم لموظفيها من أساسيات المعيشة لضمان تحسين أدائهم المهاري وكفاءتهم العالية في خدمة عملاء مجموعة طيران الامارات.

قاعدة كبيرة
من جانبها أشادت إدارة مراكز الخدمة « تسهيل» بخبرة مجموعة طيران الامارات في مجال خدمة الموظفين كونها تمتلك قاعدة كبيرة تتعامل معها بشكل يومي وتسعى لتحقيق رضاها وفق معايير ومؤشرات معتمده لقياس مستوى الخدمات المقدمة والتي حققت نسبة رضا تصل إلى 99 % والذي يعد مؤشرا كبيرا لضمان أعلى معايير الجودة المقدمة من الموظفين لخدمة العملاء.

و تبادل الطرفان في نهاية اللقاء الهدايا التذكارية. كما قامت إدارة مراكز الخدمة« تسهيل» خلال اللقاء بتكريم عدد من مدراء مراكز «تسهيل» لتفوقهم في مجال عملهم ومساهمتهم الفعالة في خدمة المتعاملين.

من الميدان
من المقرر ان تواصل ادارة مراكز الخدمة «تسهيل» تنفيذ مبادرة «خبرات من الميدان» من خلال تنظيم عدد من اللقاءات مع المؤسسات الحكومية والخاصة التي لديها تجارب متميزة في مجال خدمة المتعاملين بعد شهر رمضان المبارك.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled