Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

38 % ارتفاع فى اعداد المسافرين على طيران سيشل خلال الربع الاول

38 % ارتفاع فى اعداد المسافرين على طيران سيشل خلال الربع الاول

 

أبوظبى "المسلة"… سجل طيران سيشل الذي تمتلك الاتحاد للطيران حصة من أسهمه، نتائج قوية في الربع الأول من العام الجاري، محققاً زيادة بنسبة 38.2 % في أعداد المسافرين التي وصلت إلى 95.37 ألف مسافر، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الفائت 2013 التي بلغت 69 ألف مسافر.

كما ارتفعت أعداد المسافرين على شبكة وجهات طيران سيشل الدولية بنسبة 77.3 % لتصل إلى 58.97 ألف مسافر، نتيجة تدفق حركة المرور بين سيشل وأبوظبي وموريشيوس وجوهانسبورغ وهونغ كونغ. وتعزى الزيادة بنسبة 66 % في العائدات إلى تعزيز رحلات الربط مع شركاء اتفاقيات الرمز، وشبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران، وخدمات الشحن المحسنة.

وارتفعت حمولة الشحن خلال تلك الفترة إلى 126.8 بالمئة، حيث بلغت 1,602 طناً، مدفوعة بالطلب القوي من باريس وهونغ كونغ وجوهانسبورغ، والتحسينات على القدرة الاستيعابية للمناولة الأرضية لطيران سيشل في «ماهي»، فضلاً عن إطلاق خدمات الشحن المحلية في سيشل.

وقال مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لطيران سيشل لـ البيان: تشير نتائج أداء الربع الأول على صعيد المسافرين والشحن، إلى أننا نفي بوعدنا في ما يخص دعم اقتصاد سيشل، سواء كان ذلك عن طريق السياحة أو التجارة. وسنواصل التزامنا تجاه تلبية تلك الأهداف خلال الأشهر والسنوات المقبلة، من خلال بناء مزيد من العمق والتوسع في شبكة وجهاتنا، وعبر النمو المتسق، والشراكات، وتسلّم الطائرات الجديدة، وتوظيف مزيد من الأيدي العاملة المحلية، واستقطاب المزيد من الضيوف والمشاريع التجارية إلى سيشل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله