اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«فلاي دبي» تدشن 10 رحلات أسبوعية جديدة إلى 3 مدن هندية

«فلاي دبي» تدشن 10 رحلات أسبوعية جديدة إلى 3 مدن هندية

 

دبى "المسلة"…. نظمت شركة فلاي دبي رحلة افتتاحية إلى كل من دلهي وكوتشي بهدف تسليط الضوء على نمو عملياتها في الهند، والذي يتزامن مع إعلانها عن إطلاق 10 رحلات أسبوعية جديدة بين دبي وكلٍ من دلهي وكوتشي وثريفاناناثابورام، بما يسهم في تعزيز الحركة التجارية والسياحية بين دولة الإمارات والهند.

 

واستضافت فلاي دبي وفداً من الإعلاميين من الشرق الأوسط وروسيا، والتقى مسؤولو الناقلة شخصيات مهمة من قطاع الأعمال الهندي في كلٍ من دلهي وكوتشي، لتوضيح مكانة الهند واحدةً من أهم الوجهات على شبكتها النامية.

 

وتخطط فلاي دبي الى الوصول إلى شبكة واسعة تضم أكثر من 70 وجهة، وأعلنت عن 9 وجهات جديدة خلال العام 2014، وتربط 46 وجهة لم تكن تتصل بدبي بخط جوي مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلاتٍ مباشرة إليها، كما تستهدف بناء أسطول يتكون اليوم من 36 طائرةً، وتتسلم أكثر من 100 طائرة جديدة بحلول العام 2023.

 ولفت غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، خلال حفل التدشين لـ الاتحاد، الى أهمية الدور الذي لعبته السلطات الهندية في السماح للناقلة بنقل المسافرين الراغبين بالسفر إلى دولة الإمارات أو جمهورية الهند، ويعكس اهتمام بعثة فلاي دبي تزايد مستويات الاستثمار والتجارة والسياحة بين البلدين، ويؤكد قوة العلاقات بين مجتمعي الأعمال فيهما، كما يجسد أهمية شبكة الناقلة في تعزيز الربط الجوي، ونتطلع إلى المزيد من التعاون مع السلطات في المستقبل القريب.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled