اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

368 مليون جنيه إيرادات قرية البضائع بمطار القاهرة مايو الماضى

368 مليون جنيه إيرادات قرية البضائع بمطار القاهرة مايو الماضى

القاهرة : سعيد جمال الدين

القاهرة "المسلة" … أعلن محمد الشحات، رئيس الإدارة المركزية بقرية البضائع أن حجم إيرادات قرية البضائع بمطار القاهرة بلغت نحو 368 مليون جنيه الشهر الماضى.

وقال محمد الشحات، ان الايرادات تراجعت الشهر الماضى 3.2 % وكانت سجلت فى أبريل السابق عليه 380 مليون جنيه وتمثل الإيرادات مجمل ضرائب الجمارك والمبيعات والضرائب العامة.

أشار الشحات إلى ان القرية استقبلت 2.38 ألف طرد من شركة مصر للطيران لتتم إضافتها على المهمل لتتولى هيئة الخدمات الحكومية بيعها فى مزادات.

وذكر أن الطرود التى استقبلتها القرية من مصر للطيران تبلغ 50 طناً من المهمل وتمت إضافتها خلال الشهر الماضى وهى بضائع متنوعة أغلبها ملابس.

وحصرت إدارة القرية ألفى طرد مهملة بجمارك مطار القاهرة الشهر الماضى بقيمة بلغت نحو 2 مليون جنيه وتم تشكيل لجنة بتعليمات من رئيس المصلحة لبدء عملية جرد المهمل وبيعها فى أقل وقت ممكن بالتنسيق مع قيادات مصر للطيران بقرية البضائع نظراً لأن تأخير بيعها يقلل ثمنها خاصة بضائع المنتجة من الصناعات الالكترونية.

أوضح أن الطرود المهملة تشمل الملابس وأجهزة طبية وحواسب آلية وطابعات ومحولات كهربائية وقواطع تيار واجهزة منزلية ويرجع تراكمها إلى زيادة ثمن الأرضيات أو عدم موافقة الواردات على استخراج البضاعة، بجانب ارتفاع جمركها فى بعض الأحيان.

وكانت قرية البضائع بمطار القاهرة حققت إيرادات خلال النصف الاول من العام المالى الجارى بلغت 1.7 مليار جنيه وتتوقع نموها 12% خلال النصف الثانى من العام المالى الجارى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled