اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تختتم جولتها الترويجية في روسيا

سياحة الشارقة تختتم جولتها الترويجية في روسيا

الشارقة "المسلة"…. اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الجولة الترويجية الروسية التي استمرت خلال الفترة بين 2 و 6 يونيو الجاري بالتعاون مع العربية للطيران، وشملت ورش عمل للتعريف لآخر تطورات منتج الشارقة السياحي، ولقاءات مع عدد من صنّاع السياحة الروسية وممثلي كبرى شركات السياحة والسفر ومؤسسات إعلامية في العاصمة موسكو، ومدن كازان، إيكاتنبرغ، وروستوف.

هذا واجتمع خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مع فيتالي كوروفوكين مدير التعاون الدولي في دائرة السياحة الإتحادية الروسية في العاصمة موسكو، حيث ناقش الطرفان التعاون المشترك في المستقبل لتبادل السياح والخبرات، كما التقى بوفد إعلامي كبير في مدينة كازان ، وحرص وفد الإمارة على الترويج لآخر المشاريع والتطورات التي تشهدها صناعة السياحة بالشارقة.

وأكد المدفع  لـ الاتحاد نجاح الجولة في تحقيق خطة الهيئة للعام 2014 بتعزيز مكانة منتج الشارقة السياحي والثقافي في كبرى الاسواق العالمية، والتعريف بأبرز مقومات ومعالم الإمارة التي خولتها لتنال لقب عاصمة الثقافة الإسلامية، بالإضافة إلى أبرز المهرجانات والفعاليات التي تنظمهها على مدار العام وتستقطب عشرات آلاف الزوار في كل عام.

وأشاد باللقاءات التي قام بها وفد الإمارة مع أبرز الفاعلين بقطاع السياحة الروسي ، التي تساهم في تبادل الخبرات مع السوق الروسية ومناقشة التطورات والتحديت في القطاع السياحي في كل من الوجهتين وتبادل السياح والمستثمرين في المستقبل، لا سيما مع تسيير العربية للطيران أكثر من 15 رحلة أسبوعية إلى خمس وجهات في روسيا.

وقال المدفع أن الهيئة تحرص على تعزيز مكانة الشارقة الرائدة في سوق السياحة الروسية، عبر تنظيم مشاركة الإمارة في كبرى المعارض المتخصصة بقطاعات السياحة والسفر والترفيه في روسيا أبرزها معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر حيث فاز بجائزة "أفضل عارض لوجهة سياحية للعام 2014"، ومعرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية، بالإضافة إلى افتتاح مكاتب تمثيلية وإصدار منشورات وإطلاق صفحة الكترونية للترويج للسياحة في الشارقة باللغة الروسية.

وأضاف مدير عام الهيئة أن السوق الروسية تُعد كبرى الاسواق العالمية المصدرة للسياح، وتقدم إمارة الشارقة للسائح الروسي منتجاً سياحياً مثالياً مع الطقس الدافئ على مدار العام والشواطئ الذهبية على الخليج العربي وخليج عمان، والأنشطة الرياضية والترفيهية وعروض التسوق والمهرجانات العالمية، إلى جانب المنشآت الفندقية الراقية التي تجاوز عددها 105، والبنى التحتية المتطورة والمتاحف والمراكز الثقافية والجامعات الرائدة.

هذا وتأتي هذه الجولة الثانية إلى مدن روسية بالتعاون مع العربية للطيران، وضم وفد الإمارة ممثلين عن هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، العربية للطيران، فندق ومنتجع كورال بيتش الشارقة، فندق سينترو الشارقة، وفندق روتانا الشارقة. كما من المتوقع تنظيم جولة ترويجية جديدة وورش عمل في عدد من المدن الخليجية بالإضافة إلى جولة في كبرى المدن الهندية خلال العام الجاري بالتعاون مع العربية للطيران.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled