اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير الطيران :نحرص على تقديم كافة التسهيلات لركاب المطارات المصرية

وزير الطيران :نحرص على تقديم كافة التسهيلات لركاب المطارات المصرية

 

القاهرة "المسلة"…. صرح الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني إننا نحرص على تقديم كافة التسهيلات للركاب المستخدمين للمطارات المصرية لكننا نحرص في نفس الوقت على أن تقلع الطائرات في المواعيد المحددة ، وأنه لابد لجميع المسافرين الخضوع للإجراءات الأمنية التي تنفذ بكل دقة من أجل سلامة جميع الركاب المستخدمين للمطارات المصرية .. جاء ذلك كرد علي الازمة التي شهدتها صاة السفر الداخلية صباحا بين الاعلامي توفيق عكاشة مالك قناة “الفراعين” والعاملين بالمطار.

 

استمع الوزير لشكوى العاملين من حدوث مشكلة بعد وصول الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة “الفراعين” متأخراً على رحلة الأقصر صباح اليوم ، وتم إنهاء المشكلة وسفر عكاشة ومرافقيه على رحلة لاحقة إلى الأقصر يتوافر عليها أماكن شاغرة بعد ان هدد عكاشة بالاعتصام بالمطار متصلا بمجلس الوزراء طالبا حل المشكلة ونزول الوزير الي المطار.

 

كما تفقد منطقة الربط بين مبنى الركاب رقم (3) ومبنى الركاب رقم (2) والذي سوف يتم الإنتهاء من أعماله الإنشائية في نهاية عام 2015 والذي يموله البنك الدولي ويتسع لــ 7.5 مليون راكب سنوياً لترتفع الطاقة الإجمالية لمطار القاهرة الى 30.5 مليون راكب.

 

تواجد الوزير بالمطار اليوم الخميس لتفقد نقاط التفتيش الحاكمة الجديدة والتي تم انشائها خلف كاونترات الجوازات بصالة السفر بمبنى الركاب رقم (3) بمطار القاهرة والتى تهدف الى زيادة السيولة والسرعة والكفاءة بما لايتعارض مع الاجراءات الامنية لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة الجوية بحسب اونا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled