اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إجراءات أمنية مشددة بالمطارات الداخلية بالتزامن مع بدء الانتخابات الرئاسية

إجراءات أمنية مشددة بالمطارات الداخلية بالتزامن مع بدء الانتخابات الرئاسية

القاهرة " المسلة " … أكد اللواء طيار عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن كل المطارات الداخلية التابعة للشركة مؤمنة تماما وعلى أتم الاستعداد للتعامل مع أي حالة طارئة. وأن الحركة الجوية تسير فيها بشكل طبيعي ولاتوجد أي ملاحظات مع بدء عملية الإنتخابات الرئاسية. وقال محجوب – في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين – إن الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني، أعطى تعليماته على تطبيق القانون وخطة التأمين التي تم الاتفاق عليها بين الأجهزة الأمنية العاملة في مجال الطيران المدني وتطبيق القانون بكل حزم على من تسول له نفسه بأن يعبث بأمن المطارات .. مشيرا إلى أن المطارات السياحية مثل مطار شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وأبوسمبل حركة الركاب فيها منتظمة.

ومن جانبه، قال هشام سلامة رئيس قطاع الأمن بالشركة المصرية للمطارات إن تأمين المطارات يأتي في إطار التعاون بين جميع الأجهزة الأمنية من خلال وضع خطط أمنية مسبقة، وعرضها على اللواء طيار عادل محجوب رئيس الشركه لاتخاذ الإجراءات اللازمة وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات الآمنية العاملة بالمطارات الإقليمية ووضع كافة الحلول في حدوث أي ظروف غير عادية قد تعوق العمل في أي مطار.

 

بدأت في التاسعة صباح اليوم الاثنين عملية التصويت في أول انتخابات رئاسية، منذ الإطاحة بنظام الإخوان المسلمين، وعزل الرئيس السابق محمد مرسي، بعد موجة 30 يونيو الثورية. وتستمر الانتخابات، التي تتم تحت إشراف قضائي كامل، حتى التاسعة من مساء الإثنين، لتفتح اللجان مرة أخرى أبوابها، الثلاثاء أمام الناخبين، في التاسعة صباحًا.

 

تُجرى الانتخابات، التي يمتلك فيها قرابة 54 مليون ناخب مصري حق التصويت تحت إشراف 16 ألف قاض من القضاء والنيابة العامة ومختلف الهيئات القضائية، يتولون الإشراف على 13 ألفا و899 لجنة انتخابية فرعية، في حين يتولى الإشراف على تلك اللجان الفرعية 352 لجنة انتخابية عامة على مستوى الجمهورية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled