اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الشارقة استقطبت 250 شركة سياحية خلال جولتها الترويجية الأوروبية

سياحة الشارقة استقطبت 250 شركة سياحية خلال جولتها الترويجية الأوروبية

الشارقة "المسلة"…. اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولتها الترويجية في عدد من الدول الأوروبية التي نظمتها خلال الفترة من 19 إلى 23 مايو الجاري مستقطبة أكثر من 250 من كبريات شركات السياحة والسفر في تلك الدول.

وأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة نجاح الجولة في تحقيق أهداف الهيئة للترويج لمنتج الشارقة السياحي والثقافي واستهداف أسواق سياحية جديدة والالتقاء بالشركاء في القطاع بالأسواق الأوروبية والتعريف بأجندة الشارقة من مهرجانات وفعاليات ومعارض على مدار العام لا سيما مع احتفالات الإمارة بلقب الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية للعام 2014.

ترويج

وأضاف النومان لـ البيان أن الهيئة تحرص على تعزيز مكانة الإمارة في الأسواق الأوروبية التي تعد من كبريات الأسواق المصدرة للسياح إليها مشيرا إلى مشاركة الإمارة في أبرز المعارض والمحافل في تلك الأسواق أهمها معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر وعدد من الجولات الترويجية في أسواق أوروبية متنوعة بالإضافة إلى إنشاء مكاتب ترويجية للهيئة في أوروبا.

والتقى وفد الإمارة خلال الجولة نخبة من ممثلي وكالات السياحة والسفر وقطاع الضيافة النمساوي بالإضافة إلى عدد من وسائل الإعلام وقدم عرضا عن مقومات إمارة الشارقة وما تتميز به من منتج سياحي وثقافي وطبيعي يميزها عن باقي الوجهات في المنطقة وعقد اجتماعات ولقاءات مع قطاع السياحة النمساوي وتم توزيع منشورات ومطبوعات ترويجية عن الإمارة.

نشاط

وقدم وفد الإمارة في الأسواق الألمانية عروضا عن آخر تطورات قطاع السياحة والسفر والترفيه بإمارة الشارقة وأحدث المشاريع السياحية والمنشآت الفندقية والبنى التحتية المتطورة التي تسعى الشارقة بمختلف جهاتها الحكومية والخاصة إلى تطويرها بما يتناسب مع أعداد السياحة المتزايدة للإمارة والتي فاقت 9ر1 مليون سائح العام الماضي ومن المتوقع أن تستقطب أكثر من مليوني سائح خلال العام الجاري.

واختتمت الجولة في سويسرا عبر تنظيم ورشة عمل في مدينة جنيف ثاني كبريات المدن السويسرية والتقى الوفد بها مجموعة من شركات السياحة والسفر المحلية وقدم شرحا مفصلا عن منتج الإمارة السياحي والثقافي والطبيعي وأبرز المقومات والمعالم والفعاليات الترفيهية والعائلية والمهرجانات العالمية التي تنظمها.

 
روسيا الشهر المقبل

تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عدداً من الجولات الترويجية في أبرز العواصم والمدن الخليجية والأوروبية، أبرزها الجولة الخليجية التي انطلقت في شهر ابريل هذا العام في دولة الكويت لتشمل عدداً من المدن الخليجية في الأشهر المقبلة، كما سينطلق وفد الهيئة الشهر المقبل في جولة إلى عدد من المدن الروسية، بالإضافة إلى جولة في كبرى المدن الهندية خلال العام الجاري بالتعاون مع العربية للطيران.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled