اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تروج عن نفسها فى أوروبا

سياحة الشارقة تروج عن نفسها فى أوروبا

 

الشارقة "المسلة"….. تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ضمن جهودها الترويجية في الأسواق الإقليمية والعالمية والتعريف بآخر تطورات منتج الإمارة السياحي جولة ترويجية جديدة في عدد من المدن الأوروبية تضم مجموعة من الشركاء بالقطاع السياحي والفندقي بالإمارة وذلك خلال الفترة من 19 حتى 23 من مايو الجاري وتشمل مدن تستهدف لأول مرة في النمسا وألمانيا وسويسرا.

 

وأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة  لـ وام أهمية هذه الجولة الترويجية التي تساهم في تعزيز مكانة الإمارة في الأسواق الأوروبية وتسليط الضوء على أبرز المشاريع السياحية والفندقية الجديدة بالشارقة ما يساهم في جذب المزيد من السيّاح والمستثمرين وأكبر الفنادق العالمية.

 

وأشار إلى أهمية الأسواق السياحية الأوروبية كونها من اكبر الأسواق المصدرة للسياح إلى إمارة الشارقة والتي استقطبت أكثر من 250 ألف سائح أوروبي خلال الربع الأول من العام الجاري في زيادة سجلت 22 بالمائة عن الفترة نفسها من العام الماضي ..مؤكدا الأثر الكبير للجولات الترويجية في أبرز العواصم العالمية والمشاركات في أكبر المحافل والمعارض الدولية التي تنظمها الهيئة في زيادة حجم التدفق السياحي في كل عام.

 

وقال النومان أن هذه الجولة تأتي تأكيداً على استراتيجية الهيئة للعام الجاري للترويج لمنتج الشارقة السياحي والثقافي لا سيما مع تتويج الإمارة هذا العام عاصمة للثقافة الإسلامية ..مشيراً إلى أن الجولة تساهم في فتح أسواق جديدة متنامية مثل الأسواق السويسرية والتعريف بمقومات الإمارة المتنوعة التي خولتها لتنال هذا اللقب وتميزها عن غيرها من الوجهات في المنطقة.

 

وستنطلق الجولة في أولى محطاتها بالعاصمة النمساوية فيينا ثم سيتوجه وفد الإمارة في 20 مايو إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية حيث سيتم تنظيم ورش عمل ولقاءات في كل من مدن هامبورغ وكولونيا وفرانكفورت لتُختتم فعاليات الجولة في المدينة السويسرية جنيف.

 

وستتضمن الجولة تنظيم ورش عمل مع أبرز الجهات الحكومية والخاصة بالقطاع السياحي الأوروبي وعقد اجتماعات ولقاءات مع رواد السياحة في تلك المدن والتي ينتج عنها عقد اتفاقيات مع ممثلي شركات سياحة وسفر في تلك الأسواق واستقطاب مستثمرين ورجال أعمال.

 

يشار الى أن هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة تنظم عددا من الجولات الترويجية في أبرز العواصم والمدن الخليجية والأوروبية أبرزها الجولة الخليجية التي انطلقت في شهر ابريل هذا العام في دولة الكويت لتشمل عددا من المدن الخليجية في الأشهر المقبلة بالإضافة إلى عدد من الجولات الترويجية البارزة نظمت العام الماضي في مدن خليجية أوروبية وأميركية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled