اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

افتتاح فندق شانجريلا في برج ” ذا شارد ” لندن اليوم الثلاثاء

افتتاح فندق شانجريلا في برج " ذا شارد "  لندن اليوم الثلاثاء  
 

حفل الافتتاح حضره عمدة لندن ، اللورد والليدي كو بالإضافة إلى العديد من كبار الشخصيات الدولية
 

 لندن – المسلة – صالة التحرير – شهدت لندن اليوم لحظة إزالة الستار عن الفندق الذي طال انتظاره مع افتتاح أول فروع سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا في المملكة المتحدة ، ليقدم لعشاق التميز والأصالة فندق شانجريلا " ذا شارد " ، لندن .
 

وفي لوحة جسدت عبق التراث الآسيوي لشانجريلا ، بدأ حفل الافتتاح برقصة " صحوة الأسد " التقليدية مع موكب الرقص المتتابع زاهي الألوان ، ثم تلا ذلك قيام عمدة لندن بوريس جونسون بقص الشريط لإعلان افتتاح فندق شانجريلا " ذا شارد " رسميا ، وقد انضم إليه اللورد والليدي كو بالإضافة إلى العديد من كبار الشخصيات الدولية .
 

ويأتي افتتاح فندق شانجريلا " ذا شارد " ، لندن ليكون بذلك الفندق الثالث الذي تقوم مجموعة الفنادق الفاخرة التي يقع مقرها الرئيسي في هونغ كونغ بافتتاحه في أوروبا بعد افتتاح المجموعة للفندق في باريس عام 2010 وفي اسطنبول عام 2013 وبذلك يصبح عدد الفنادق التي تم افتتاحها ثلاث وثمانون .
 

يقع الفندق في أطول بناية موجودة في غرب أوروبا حيث تشغل غرف الفندق الطوابق من 34 إلى 52 ليكون بذلك أول الفنادق الشاهقة في مدينة لندن وليمنح فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة منقطعة النظير لمدينة لندن ، فهو يطل على العديد من المعالم البارزة مثل كاتدرائية سانت بول وجسر البرج ومبنى البرلمان . ويعد الفندق أول ملكية من فئة الخمس نجوم يتم افتتاحها جنوب نهر التايمز في منطقة استراتيجية حيث يقع الفندق على بعد بضع دقائق من مدينة لندن .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled