اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تُسير رحلاتها الجوية إلى عدن وقندهار أغسطس القادم

فلاي دبي تُسير رحلاتها الجوية إلى عدن وقندهار أغسطس القادم

دبى "المسلة"…. أعلنت فلاي دبي اليوم عن إطلاق ثلاث رحلاتٍ أسبوعياً إلى عدن، ورحلتين أسبوعياً إلى قندهار، ابتداءً من 01 أغسطس و25 يوليو على التوالي، بما يرفع العدد الإجمالي لوجهات الناقلة إلى 68 وجهة.

وبهذا الإعلان تصبح فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تُسير رحلاتٍ مباشرة إلى كلٍ من عدن في اليمن وقندهار في أفغانستان، وقد بدأت الناقلة رحلاتها إلى العاصمة اليمنية صنعاء في 2012، فيما بدأت رحلاتها إلى العاصمة الأفغانية كابول في 2010.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي لـ البيان: "يسعدنا الإعلان عن بدء الرحلات إلى عدن وقندهار، حيث أن هاتين الوجهتين الجديدتين ستسهمان في تعزيز حركة التجارة والسفر بين كلٍ من اليمن وأفغانستان ودولة الإمارات، وستبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى الوجهتين متضمنةً درجة رجال الأعمال الجديدة".

وتعد عدن بميناءها البحري ذي الموقع الاستراتيجي العاصمة الإقتصادية للبلاد، حيث يعد هذا الميناء رافداً هاماً للاقتصاد، كما أسهم الموقع الجغرافي المميز لهذه المدينة في تعزيز مكانة المنطقة الحرة فيها مركزاً إقليمياً للصناعة والخدمات اللوجستية، ليدفع عجلة التنمية الاقتصادية في المدينة.

وتُسير فلاي دبي ثلاث رحلاتٍ أسبوعياٌ إلى عدن، واحدة منها مروراً بجيبوتي، بما يرفع عدد الرحلات إلى جيبوتي إلى 6 أسبوعيا، كما تطرح الناقلة تذاكر للسفر بين عدن وجيبوتي.

فيما تقع قندهار جنوبي أفغانستان، وهي عاصمة محافظة قندهار، ويبلغ عدد سكانها حوالي 500,000 نسمة، وتعد مركزاً للتجارة في المواشي والصوف والقطن والحرير والحبوب والفواكة الطازجة والمجففة.

وتوفر فلاي دبي درجة رجال الأعمال إلى الوجهتين، وكانت الناقلة قد أطلقت الدرجة الجديدة نهاية العام الماضي، وتقدم الدرجة للمسافرين تجربة سفر متميزة صممت لتلائم الاحتياجات الخاصة بكل مسافر، ويتمتع مسافرو الدرجة بمزايا عديدة منها أولوية إكمال إجراءات السفر وفريق خدمة العملاء المتفرغ على مدار الساعة للمساعدة في الحجوزات والإجابة على الاستفسارات وغيرها.

أما على متن الرحلة، فتتميز مقاعد الدرجة بالرحابة والراحة، مع نظام ترفيهي متطور وحائز على جوائز عبر شاشات لمس عالية الوضوع بقياس 12.1 بوصة، وقائمة طعام مستوحاة من المطابخ العالمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled