اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أتش أم أتش للضيافة القابضة تسعى للحد من استهلاك الطاقة والماء بنسبة 20 ٪ في فنادقها بحلول عام 2020

أتش أم أتش للضيافة القابضة تسعى للحد من استهلاك الطاقة والماء  بنسبة 20 ٪ في فنادقها  بحلول عام 2020
 

استمرارا لسياستها البيئية ، قامت اتش أم اتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز ( ادارة الضيافة القابضة ) بوضع هدف هائل تسعى لتحقيقه وهو خفض استهلاك الطاقة والماء بنسبة 20 ٪ في كل الفنادق تحت إدارة المجموعة بحلول عام عام 2020.
 

 القاهرة – المسلة – نشرة صحفية – قال لوران أ . فوافنيل ، الرئيس التنفيذي ، أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز ، : " نحن نعد برنامجا بيئيا قويا تحت اسم " فكر في البيئة " ويتماشي مع التزامنا بأن نوفر لضيوفنا بيئة صحية وآمنة نحن نؤمن أن الجميع يتحمل المسئولية لحماية البيئة والحفاظ عليها كل مؤسسات . الأعمال ، بما في ذلك الفنادق ، يجب أن تستجيب للتغير في المناخ بالسعي الحثيث لأن تكون محايدة الكربون . وببساطة من خلال التأكد من عدم اساءة الاستخدام وإهدار الموارد الثمينة ، يمكننا أن نحدث فارقا كبيرا في العالم من حولنا فنجعله مكانا أفضل لنحيا فيه جميعا " .
 

يؤمن لوران بأن استدامة مؤسسات الأعمال ليست أساسية فقط لحماية البيئة لكنها أداة مهمة توجه قرارات إنفاق المستهلك وتؤثر على الاستثمارات الواعية بيئيا . وقال : " بصفتنا أفرادا مستنيرين ، تصبح مسئوليتنا أن ندعم الجهود الدولية لحماية بيئتنا والاستجابة لتوقعات ضيوفنا حتى توقعات العلماء الأقل إثارة للمخاوف والأكثر حذرا تشير إلى أن التغير المناخي سوف يستمر بمعدلات أكبر نظرا لأن السكان والتنمية الصناعية والحضرية تضع المزيد من الضغوط على المجتمعات " .
 

ويدرك لوران أنها سوف تكون معركة شاقة جدا من أجل تحقيق هذا الهدف الطموح لكنه على ثقة من أنه ليس مستحيلا . وأكد : . " التحديات التي تواجهنا حقيقية ، القرارات صعبة ، الحلول يمكن التوصل إليها فقط من خلال الإصرار برنامج التخفيض سوف يتم تنفيذه على مراحل لكي نبدأ به ، نقوم بمراجعة فنادقنا العشرين العاملة تحت أربعة أسماء فندقية هي فندق القصر عجمان ، فنادق ومنتجعات كورال ، فنادق كورب وشقق إيوا الفندقية . الهدف هو أن نبدأ أولا وقبل كل شيء في تحديد الفجوات مثل التلوث ومستويات المخلفات ، مدى الالتزام باللوائح التنظيمية وممارسات الإدارة البيئية التي تؤثر على العمليات . يتم بعد ذلك تحديد هدف واقعي لكل فندق سنويا للاستثمار في الحد من كفاءة الطاقة وغيرها من الوسائل للحد من انبعاث غاز الكربون . سوف يتم إجراء تقرير بيئي وتدقيق في الإجراءات البيئية ونتائجها لتقييم مدى نجاح الخطة " .
 

وبالإضافة إلى الفوائد البيئية ، فإن برنامج " فكر في البيئة " يحمل إمكانات هائلة للتوفير في نفقات الفنادق . ويؤكد لوران : ". كل الطاقة تأتي بتكلفة " فكر في الأخضر " برنامج عملي للغاية لن يساعد فقط على تحسين الأداء البيئي لكنه يحمل إمكانات هائلة للحد من التكاليف تكييف الهواء وترقية الإضاءة ، سياسات توفير الطاقة والماء وتدريب العاملين يمكن أن يحقق معدلا داخليا على العائد يصل إلى 20 ٪ " .
 

ويعقد لوران أهمية كبيرة على تعليم العاملين . " من المهم تغيير سلوك العاملين . سوف يكون لدينا بطل بيئي في كل فندق يقوم بتعبئة الدعم للبرنامج ومراقبته " .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled