اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية تبحث مع جامعة خضوري التعاون المشترك

وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية تبحث مع جامعة خضوري التعاون المشترك

طولكرم "المسلة" …. التقى ا. د. مروان عورتاني رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري، في مكتبه، رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار بهدف بحث سبل وآفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتم اللقاء بحضور اللواء د. عبدالله كميل محافظ محافظة طولكرم و نواب رئيس جامعة خضوري وعدد من عمداء الجامعة.

 

وفي بداية اللقاء، رحب د. مروان عورتاني برولا معايعة والوفد المرافق لها، وقدم نبذة تعريفية عن نشأة جامعة خضوري والكليات والتخصصات التي تطرحها وخططها الحالية والمستقبلية على الصعيد الأكاديمي من جهة والمشاريع التطويرية من جهة أخرى.

 كما وتحدث العورتاني عن الدور الذي تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع المحلي، وأكد على اهتمام جامعة خضوري بتطوير علاقاتها مع مختلف قطاعات المجتمع الفلسطيني لما فيه من فائدة كبيرة تعود على المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته، معربا عن استعداد الجامعة للتعاون مع وزارة السياحة وتسخير الامكانيات والكوادر المؤهلة لخدمة قطاع السياحة في المحافظة والوطن ، خاصة ان محافظة طولكرم تولي اهتماما استثنائيا لقطاع السياحة .

 

وخلال اللقاء، تم بحث ومناقشة العديد من القضايا والمجالات ذات الاهتمام المشترك لبناء شراكة حقيقة وفاعلة ما بين جامعة خضوري ووزارة السياحة كعقد دورات تدريبية متخصصة للنهوض بواقع السياحة في فلسطين، بالإضافة إلى بحث إمكانية اعتماد برامج متخصصة في جامعة خضوري تمنح درجة الدبلوم في مجال الفندقة والسياحة.

 

بدورها، عبرت معايعة عن سعادتها لـ معا بزيارتها الأولى للجامعة التي لها سمعتها ومكانتها المرموقة وعراقتها التاريخية والمستقبل الواعد والأكيد بفضل جهود الإدارة الحكيمة والرؤية والإستراتيجية التي تنتهجها في مجال التعليم التقني والتكنولوجي.

 كما عبرت عن استعداد وزارة السياحة والآثار للتعاون الكامل مع جامعة خضوري في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك التي تخدم كافة الأطراف وتعود بالفائدة الكبيرة على المجتمع المحلي الفلسطيني.

 

وفي نهاية اللقاء، اتفق الطرفان على استمرار التواصل والتنسيق لتفعيل سبل التعاون المشترك بما يضمن شراكة حقيقة بين المؤسستين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled