اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق لاكشيري تنطلق في الشرق الأوسط في سوق السفر العربي في دبي

فنادق لاكشيري تنطلق في الشرق الأوسط في سوق السفر العربي في دبي

 

القاهرة – المسلة – نشرة صحفية  – في أعقاب افتتاح مكتب خاص للشرق الأوسط في وقت مبكر من العام الجاري ، سوف تقوم مجموعة فنادق لاكشيري بالمشاركة كعارض في سوق السفر العربي في دبي في الفترة من 5 إلى 8 مايو المقبل ، للترويج لخدماتها في سوق السفر الإقليمي .
 

تضم مجموعة فنادق لاكشيري في الوقت الحالي 126 فندقا في ثلاث مجموعات – مجموعة فنادق لاكشيري ، مجموعة لاكشيري بوتيك ومجموعة لاكشيري ريزيدانسز – وتوفر الحجوزات ، المبيعات ، التسويق والعلاقات العامة ، إدارة العائد وحلول تكنولوجيا المعلومات للفنادق المستقلة . يؤكده مارك جونز ، نائب رئيس مجموعة فنادق لاكشيري ، انه من خلال شبكتها العالمية وتواجدها في الأسواق ، تتيح مجموعة فنادق لاكشيري للفنادق الوصول إلى الجمهور العالمي بأسلوب فعال من حيث التكلفة والكفاءة .
 

ويقول إنه : " وفقا لأحدث أبحاث " أس تي آر جلوبال " ، فهناك 504 فنادق تحت الإنشاء في منطقة الشرق الأوسط / أفريقيا ، وتمثل الفنادق شديدة الفخامة نسبة كبيرة من الغرف الجديدة ، تصل إلى 34.4 في المائة ، في حين يمثل القطاع الفاخر قرابة 20 ٪ من إجمالي العدد " .
 

وأضاف أنه : " بينما هناك الكثير من هذه الفنادق سوف تديرها مجموعات فندقية عالمية ، فإن هناك اتجاها متزايدا للعمليات المستقلة حيث يطلب المسافرون العصريون تجربة ضيافة فريدة بدلا من التي تقدمها الأسماء العالمية ومن أجل هذه الفنادق ، تقدم مجموعة فنادق لاكشيري الدعم ، التوزيع ، القدرة على اختراق السوق لكي تضعها على قدم المساواة تنافسيا مع هذه الأسماء العالمية " .
 

ومن بين المزايا التي تعرضها مجموعة فنادق لاكشيري لفنادقها الأعضاء موقع على الإنترنت ومكان على دليل قوائم الفنادق واسم خاص على نظام التوزيع العالمي ، تحت رمز " إل يو " الخاص بالمجموعة ، يجمع بين محرك الحجز الأحدث والتسويق الرقمي . كل الفنادق تستفيد من تمثيل للمبيعات لتغطية كل قطاعات السوق ، في حين يقدم الدعم الإضافي مع خدمات إدارة الحساب والعائد على الأسعار ورصيد الغرف بالإضافة إلى مبادرات تسويق عالمية .
 

ويضيف جونز أنه من أجل الشركات العاملة في تجارة السفر ، توفر مجموعة فنادق لاكشيري سهولة في الحجز والدخول على مجموعة من الفنادق الفريدة في وجهات مشهورة لدى المسافرين الإقليميين .
 

" ونظرا لأن غالبية فنادقنا موجودة في أوروبا ، وهي المقصد المفضل في الصيف لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والأجانب المقيمين بها ، يمكننا أن نوفر للعملاء أداة لتوسيع دائرة عملهم ونشاطهم إلى أبعد من العروض المعتادة للفنادق " .
 

 

 

 

 

ونظرا لارتفاع أعداد الزائرين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى المملكة المتحدة بنسبة 10 ٪ خلال الشهور التسعة الأولى من عام 2013، فإن مجموعة فنادق لاكشيري تقدم 34 فندقا في لندن وحدها ، منها فنادق تعتبر علامات بحد ذاتها مثل مونتكالم الذي يضم 143 غرفة ويتمتع بموقع مناسب بجوار شارع أوكسفورد التجاري المهم ، وكذلك الفندق الجديد " أم تحت إدارة مونتكالم " ويضم 200 غرفة الذي يفتتح في أواخر العام الجاري في المنطقة التي يطلق عليها " حي السيليكون " في لندن . ومن أهم الفنادق المتميزة الأخرى فندق " ماي فير أوف بيكاديللي " ويضم 406 غرفة ، ذا مايلستون ، وان أولدويتش ، مالميزون ، روزوود وبلجريفز وفندق طومسون .
 

كما تمثل المجموعة فنادق فاخرة فريدة في أنحاء المملكة المتحدة مثل " ذا رويال كريسانت " في باث ، " ذا لينديث هاوي " في إقليم البحيرات وبلايثوود سكوير في جلاسجو ، وكذلك فنادق في 14 دولة أوروبية أخرى من بينها ألمانيا ، إيطاليا وأسبانيا إلى سلوفينيا ، كرواتيا وجمهورية التشيك – حيث يوجد فندق امباسادور زلاتا هوسا وبه 154 غرفة وشقق فندقية وسبا ويطل على مشاهد جميلة على ميدان وينسيسلاس .
 

ومن خلال المكاتب الجديدة في الهند ودبي ، تتوسع مجموعة فنادق لاكشيري في الوقت الحالي في سوقها العالمية ، حيث لها فنادق عضو في ثلاث دول أخرى في الخليج العربي ، بالإضافة إلى تركيا ، المغرب ، جنوب أفريقيا وزنزبار .
 

ويقول جونز : " من أجل تلبية احتياجات ومتطلبات هؤلاء المسافرين الذي يبحثون عن فندق مختلف ، توفر مجموعة فنادق لاكشيري بوابة واحدة للمعلومات والحجز يمكنها أن تقدم مجموعة كبيرة من الاختيارات لتناسب كل الأذواق ، فنادق بوتيك ، شقق فندقية ، منتجعات أو أماكن في وسط المدينة " .
 

واختتم قائلا إن : " سوق السفر العربي يمثل الفرصة المثالية للشركات العاملة في تجارة السفر لتعرف المزيد عن مجموعة فنادق لاكشيري وكيف يمكننا أن نرقي مجموعة منتجاتهم ومعرفتهم ليفوزوا بالمزيد من الأعمال والعملاء " .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled