اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية البريطانية تُطلق طائرة “بوينج” 777-200على خط رحلاتها من جدة

الخطوط الجوية البريطانية تُطلق طائرة "بوينج" 777-200على خط رحلاتها من جدة

جدة "المسلة" …. أكدت الخطوط الجوية البريطانية على التزامها تجاه المملكة العربية السعودية عبر طرح طائرة "بوينج" 777-200على خط رحلاتها من جدة، حيث حطّت الطائرة التي تتوفر على متنها الدرجة الأولى "فرست" الحائزة على الجوائز، في مطار الملك عبد العزيز الدولي صباح أول أمس الإثنين.

وفي ضوء هذه الخطوة ينعم عملاء الناقلة في جدة بزيادة في جدول رحلات الناقلة التي أصبحت تسيّر الآن رحلات يومية من جدة إلى مبنى الركاب رقم5، مقر رحلات الشركة بمطار "هيثرو" في لندن الحائز على جائزة "سكاي تراكس" لأفضل مبنى لثالث سنة على التوالي.

يأتي ذلك في إطار استثمار الخطوط الجوية البريطانية في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بوجه عام. وفي هذا السياق قال "كيث وليامز"، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي: " إن الخطوط الجوية البريطانية توفّر خدماتها في السعودية منذ العام 1965 ولا تزال ذات أهمية كبيرة لشركتنا، نسيّر الآن رحلات يومية من جدة، حيث أصبح لدينا آلاف المسافرين في السعودية يفضّلون السفر على متن رحلاتنا إلى مطار"هيثرو" في لندن ومنه إلى أمريكا الشمالية وغيرها. ونؤمن أن هناك امكانات هائلة لنمو خدماتنا".

وأضاف فى بيان له : " انطلاقاً من حرصنا على أن تأتي تجربة العملاء على رأس أولوياتنا في كل ما نقوم به؛ تستثمر الخطوط الجوية البريطانية بقيمة 5 مليار جنيه استرليني في منتجات وخدمات تشمل درجات سفر أكثر ذكاءاً وصالات سفر أنيقة وتقنيات جديدة، وذلك بهدف التيسير على زبائننا على الأرض وخلال الرحلة في مختلف أنحاء العالم".

قامت الخطوط الجوية البريطانية بتعميم درجتها الأولى الجديدة "فرست"، التي جرى إعادة تصميمها على غالبية طائرات أسطولها بتكلفة تجاوزت 100 مليون جنيه استرليني، وقد أصبحت الآن هذه الدرجة متاحة على رحلات الناقلة من وإلى جدة، حيث يستمتع المسافرون في أجنحة الدرجة الأولى بمقعد أطول بنسبة 60% إلى جانب زيادة في الخصوصية وخزانة ثياب شخصية. أما درجة رجال الأعمال "كلوب وورلد" فتحتوي على مقاعد مستوية بالكامل، بحيث يستطيع المسافر العمل أو الاسترخاء مع منافذ توصيل كهرباء وأحدث وسائل الترفيه في متناوله.

وبعد طرح الطائرة الجديدة؛ أصبحت الخطوط الجوية البريطانية تسيّر الآن رحلات يومية من جدة والرياض إلى مطار "هيثرو" في لندن، وفي دول مجلس التعاون الخليجي تشغّل الناقلة حالياً اجمالي 63 رحلة أسبوعياً من ثماني مدن في ست دول خليجية. وقد زادت الشركة عدد رحلاتها من الشرق الأوسط إلى مطار "هيثرو" بنسبة 40% خلال الخمس سنوات الأخيرة نظراً للطلب المتزايد من زبائننا في المنطقة.

واحتفالاً بإطلاق درجتها الجديدة "فرست" من جدة إلى لندن؛ تتيح الخطوط الجوية البريطانية لزبائنها فرصة الترقية إلى الدرجة الأولى ذهابا" أو عودة دون رسوم اضافية عند الحجز في درجة كلوب وورلد قبل 31مايو 2014 واصدار تذكرة السفر، على أن تكون رحلة المغادرة بين 31 مارس و31 مايو 2014. وبإمكان الزبائن الاستفادة من فرص الترقية التي يرغبون فيها على الرحلات المتاحة من جدة خلال فترة العرض
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled