Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاعلامى عاطف عبداللطيف يشارك فى مهرجان رسالة سلام من مصر للعالم أجمع بالغردقة

 

الاعلامى عاطف عبداللطيف يشارك فى  مهرجان رسالة سلام من مصر للعالم أجمع بالغردقة

 

القاهرة "المسلة" …. شارك الاعلامى د. عاطف عبد اللطيف سفير النوايا الحسنة أمس بمنطقة سهل حشيش بالغردقة السياحية الساحرة ، أجمل شواطئ البحر الأحمر انطلاق فعاليات مهرجان‮ "‬رسالة سلام من مصر للعالم أجمع‮" ‬بمشاركة عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية وعدد كبير من السائحين الذين أكدوا في كلمتهم أن ما يحدث الآن في مصر هو أمر طبيعي يحدث في كل دول العالم التي تحدث بها ثورات،‮ ‬مؤكدين انهم سيكونون خير سفراء لمصر في بلدهم وسوف يدعون كل شعوب العالم لزيارة مصر والاستمتاع بهوائها وآثارها الفريدة فمصر بلد الأمن والأمان‮.‬

وقال الشيخ يوسف العميري رئيس البيت الفني للأعمال الوطنية بالكويت والذي ألقي كلمة نيابة عن منطقة الخليج ان ما تفعله دول الخليج مع مصر العظيمة إنما هو جزء بسيط من رد الجميل لزعيمة الأمة العربية التي تعلمنا في مدارسها وجامعاتها وشربنا من نيلها العظيم ومن هنا من مدينة الغردقة أدعو كل الأشقاء العرب لزيارة مصر الأمن والأمان وأم الدنيا.

 

أكد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر فى الكلمة التى القاها فى افتتاح المهرجان ان مصر هي بلد الأمن والأمان ومهد الحضارات،‮ ‬ثم ألقت سهير عبدالقادر رئيس المهرجان كلمة وجهت فيها التحية لكل الجهات الداعمة للمهرجان،‮ ‬وأكدت ان مصر ستظل أم الدنيا وقد الدنيا‮.

كما حضر الحفل نخبه من الفنانين والاعلاميين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله