اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في فعاليات معرض سوق السفر العربي بدبى

سياحة الشارقة تشارك في فعاليات معرض سوق السفر العربي بدبى

الشارقة "المسلة" ….  تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للعام السادس عشر على التوالي في فعاليات معرض سوق السفر العربي "الملتقى" الذي تستضيفه إمارة دبي على أرض معارض مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 الى 9 مايو الجاري .

 

ويترأس محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وفد امارة السارقة المشارك في المعرض الذي يضم في عضويته ممثلين عن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ وهيئة مطار الشارقة الدولي والعربية للطيران وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية ومركز الشارقة الإعلامي وإدارة متاحف الشارقة ومجموعة فنادق الشارقة الوطنية /منتجع ماربيلا و هوليداي انترناشيونال ومنتجع وفندق أوشيانيك خورفكان/ ومنتجع راديسون بلو وفندق البستان وفندق الحمرا وجولدن تيوليب للشقق الفندقية وفندق هيلتون والعالم للسفريات وشركة الخالدية للسياحة.

 

واكد النومان  لـ وام أهمية تواجد إمارة الشارقة في المعرض الذي يمثل منصة عالمية لتسليط الضوء على تطور مسيرة القطاع السياحي بالإمارة خلال السنوات الأخيرة وعرض مقومات الإمارة الرائدة والمشاريع السياحية والترفيهية التي أعلنت عنها الإمارة في الفترة الأخيرة .

 

واضاف ان المعرض يوفر الفرصة للإلتقاء بالشركاء في القطاع السياحي حول العالم ويفتح المجال أمام استهداف أسواق جديدة للترويج لمنتج الشارقة السياحي وجذب المزيد من السياح في الوقت الذي تجاوز عددالسائحين الذين زاروا الإمارة خلال العام الماضي 73 ر1 مليون سائح بنسبة زيادة بلغت 11 في المئة عن عام 2011 .

 

و ذكر ان إمارة الشارقة شهدت في الفترة الأخيرة نهضة نوعية في مجال الإستثمار بالقطاع السياحي مع إطلاق عدد من المشاريع السياحية التي تساهم بالإرتقاء بالقطاع وتعزز مكانة الإمارة محلياً واقليمياً ودولياً وتجذب أعداداً كبيرة من السائحين وتقدم خدمات متميزة وفق معايير عالمية .
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled